السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6أسرار خفية في حياة المرأة لن تخبر بها أحدًا

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 03:15 م
هير نيوز

مهما تعددت محاولات الرجل وحيله الذكية لمعرفة المرأة واكتشاف عالمها، فإن كل وسائله ستقف عاجزة أمام 6 أسرار لا يمكن للمرأة أن تفصح بها لأي رجل مهما أحبته وإليك هذه الأسرار..




الوزن


نادرًا ما تشعر الفتيات بالرضا عن أوزانهن، فيعتبرن أنفسهن سمينات أو نحيفات جدًا، وفي كلتا الحالتين، لن تعترف معظم الفتيات أبدًا بوزنها الحقيقي لشريكها، وتكتفي بإجابة واحدة "بقالي كتير ما وزنتش نفسي".




العمر


من أكثر الأسئلة التي تكرهها المرأة هو السؤال عن عمرها فهي تعتبر أنه أمر سري للغاية، ومن الأسرار التي تفضل أن تدفن معها، ويعود ذلك لاعتقاد راسخ في ذهنها، وهو أن المرأة تكون في نظر الاخرين جميلة طالما كانت صغيرة في السن، وعند الافصاح عن عمرها تسقط من عيونهم. 

 

نفقات التسوق


تجد المرأة متعة خاصة في التسوق، وفي كل مرة تعود بالعديد من الأشياء من المكياج إلى الملابس الفاخرة والأحذية والإكسسورات وما إلى ذلك، ولكن مهما فعلت معها لن تخبرك عن المبلغ الحقيقي الذي أنفقته في تلك الجولة، عادة ما تعطيك رقم افتراضي.

 



علاقاتها السابقة


من الصعوبة الشديدة أن تكشف المرأة عن عدد علاقاتها السابقة، وعادة ما تخبر الرجل بأنه لم يكن لها أي علاقات مع شخص قبل أن تعرفه، وإن اعترفت له فغالبا لن تحدد العدد على الوجه الصحيح.


ماذا يدور بينها وبين صديقتها؟

 

الصديقة هي غالبا خازنة اسرار صديقاتها وما يدور بينهما من الاسرار التي لا يمكن اختراقها، لذا دائما ما تكون إجاباتها المعتادة عند سؤالها ما ذا يدور بينك وبين صديقتك هي "لا شيء نتكلم في أمور عادية"


الراتب


إذا ما كانت الفتاة في سن العمل، فغالبا ما تفضل الاحتفاظ بقيمة المبلغ الذي تتقاضاه لنفسها ولا تبوح به لأحد، وتعتبره من أسرارها الخاصة، وتنزعج كثيراً من لأشخاص الذين يحاولون فرض فضولهم وسؤالها عن راتبها، وهي غالباً لا تعطيهم إجابة شافية.

اقرأ أيضاً..


ads
ads