الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان على انستجرام: هاخد حقي

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 07:06 م
محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الاستوري، فيديو ظهر فيه من داخل المطار، أثناء توجهه إلى العاصمة الفرنسية باريس، إلا أنه علق على الصورة قائلا: "هاخد حقي آه معلش". كما نشر صورا من داخل الطائرة وأمامها برفقة أحد أصدقاءه.


محمد رمضان

وأثار محمد رمضان فضول جمهوره، بعد الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام من خلال خاصية الاستوري، وعلق عليها قائلا: "هاخد حقى آه معلش"، ما أثار العديد من التساؤلات حول من المقصود بهذه الرسالة.



محمد رمضان وعمرو أديب

وكانت محكمة الجيزة قررت تأجيل الدعوى القضائية التي رفعها الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج «الحكاية» على قناة «إم بى سى مصر» ضد الفنان محمد رمضان، والتي طالب فيها بتعويض بمبلغ 3 ملايين، حيث تم اتهمه بتهمة السب والقذف.

وكانت المحكمة قد قضت بتغريم محمد رمضان مبلغ 300 ألف جنيه ووجت إليه اتهام سب وقذف عمرو أديب، بالإضافة إلى إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية الخاصة به.

كما ألزمت محمد رمضان المحكمة بدفع 10 آلاف جنيه تعويضًا مدنيًا، وقضت أيضا برفض الدعوى المقابلة لدعوى الإعلامي عمرو أديب.


ووفاق لما جاء في صحيفة الدعوى، فغن محمد رمضان قام بإساءة استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة وقام باقتصاص أجزاء من مقاطع الفيديو الخاصة بعمرو أديب من برنامجه الحكاية، وقام بتركيب صوت المجني عليه على مقاطع مصورة أخري ونشره على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، متعمدا إظهاره بسورة تمس اعتباره.

اقرأ أيضا..


محمد جمعة لـ محمد رمضان: «سلاحنا عمره ما يصدي وجيشنا يعرف إمتى يتكلم»




ads