الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تتألق في حفل روائع بليغ حمدي بـ«بآه لو قابلتك»

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 03:01 م
أنغام
أنغام

تألقت الفنانة انغام من خلال مشاركتها في حفل "روائع بليغ حمدي" والمقام ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، احتفالا وتكريما لمسيرة الموسيقار، كما قامت بغناء مجموعة من الأغاني الرائعة التي أشاد بها الجمهور وتعالت أصواتهم مع غناها، كما تحدثت عن بليغ حمدي ومدى تأثيره على نجوم الوطن العربي.



كلمة أنغام عن الموسيقار بليغ حمدي


في بداية الحفل، قامت أنغام بتوجيه التحية للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، كما قامت بتوجيه التحية لعازف البيانو العالمي رمزي ياسي الذي غنت على موسيقاه بالحفل.


كما حرصت أنغام على إلقاء كلمة احتفالا وتكريما للموسيقار الراحل بليغ حمدي، معلنة مدى تأثرها به وجميع نجوم الوطن العربي حيث قالت: "بليغ حمدي شكل وجدان كل فناني الوطن العربي، وأعماله فاصلة في التاريخ الموسيقي العربي".



كما قامت أنغام بإلقاء مجموعة من الأغاني الرائعة التي امتعت الجمهور الحاضرين ومنعا أغنية اه لو قابلتك" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، بالإضافة غلى أغنية "حبيبي ليه جيت انا".

النجوم المشاركين في حفل "روائع بليغ حمدي"




شارك عدد كبير من النجوم في مصر والوطن ولعربي، في حفل روائع بليغ حمدي، ضمن احتفاليات موسم الرياض، وهم الفنانة مي فاروق والتي قامت بغناء مجموعة من الأغاني الرائعة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبيير ومنها ألف ليلة و ليلة" غناء كوكب الشرق، أم كلثوم كلمات مرسي جميل عزيز، ألحان بليغ حمدي.



بالإضافة غلى الفنان صابر الرباعي، الذي قام بتحية الموسيقار الموجود في الحفل، كما قام بغناء مجموعة من الأغاني الجميلة ومنها أغنية "موعود "لعبد الحليم حافظ، والتي أعدت إلى أذهاننا الزمن الجميل.

علاوة على مشاركة الفنانة أصالة التي صعدت على المسرح وقامت بغناء "زي العسل" للفنانة صباح، والتي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير حيث تعالت أصوات التصفيق.

ads