السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام ربيع يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن المطربة بوسي

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 07:15 م
المطربة بوسي وهشام
المطربة بوسي وهشام ربيع

أكد رجل الأعمال هشام ربيع طلاقه رسميا للمطربة بوسي، وذلك بعد أيام من صدور حكم ببراءته في القضية التي اتهمه فيها محامي طليق بوسي الأول بسرقة شيكات من مكتبه بمبلغ ثمانية ملايين جنيه، ولكن النيابة العامة أثبتت تلفيق التهمة له. 

 

سبب طلاق المطربة بوسي من هشام ربيع 

وتحدث رجل الأعمال هشام ربيع عن أسباب طلاقه عن المطربة بوسي، وذلك بعد فترة زواج قصيرة لتتخطى مدته العام ونصف العام، وقال إنها لم تقف بجواره في أزمة دخوله السجن بسبب طليقها الأول المنتج وليد فطين، وذلك على العكس مما فعلته زوجته الأولى ووالدة أبنائه. 

 

زواج المطربة بوسي من هشام ربيع 

وتزوجت المطربة بوسي في مايو من العام 2022، من رجل الأعمال هشام ربيع، وحضر وقتها حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين والمشاهير، كان أبرزهم: مصطفى حجاج، شريف باهر، ناصر سيف، لمياء عبد الحميد، المطرب حكيم، ريم البارودي، هنادي مهنا، وفاء عامر، ميرهان حسين، أحمد خالد صالح، إضافة إلى أصدقاء المطربة بوسي. 

 

قضية هشام ربيع مع طليق بوسي الأول 

وكانت النيابة العامة في القاهرة أمرت بإخلاء سبيل رجل الأعمال هشام ربيع في قضية اتهامه بسرقة شيكات قيمتها ثمانية ملايين جنيه من طليق المطربة بوسي الأول المنتج الفني وليد فطين، أثناء وجوده في منطقة المقطم، حيث أثبتت التحقيقات بعد ذلك تلفيق التهمة له.

ads
ads