السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا احتفظت هنا الزاهد بصورها مع أحمد فهمي رغم الطلاق؟

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 07:56 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، أمس الأربعاء، خبر انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد فهمي، إلا أنها فضلت الاحتفاظ بالصور والفيديوهات التي جمعتها بزوجها السابق خلال فترة زواجهما، الذي دام أربع سنوات، وذلك كنوع من الإبقاء على الذكريات، والوفاء للحظات الجميلة التي عاشوها سويا.



هنا الزاهد تحتفظ بصورها مع أحمد فهمي

على غير عادة الكثير من الفنانين بعد الانفصال، احتفظت هنا الزاهد بالصور التي جمعتها مع زوجها السابق أحمد فهمي، بعد أن أعلنت خبر انفصالها رسميا عنه من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ليدل ذلك على أن الانفصال بينهما تم في هدوء ورقي، وبدون إثارة المشاكل.


انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

تصدر خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي محركات البحث أمس، على الرغم من انتشار الأنباء حول انفصالهما منذ فترة، إلا أن هنا الزاهد أعلنت خبر الانفصال رسميا، متمنية الخير لكل منهما في حياته القادمة. حيث كتبت من خلال خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام: " الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".






كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأقاويل حول سبب الخلاف بينهما والطلاق، وأنه حدث بسبب مشاكل عائلية وبشكل خاص  مع زوجة الفنان كريم فهمي "أخو زوجها"، إلا أنهما قام بنفي ذلك الأمر أكثر من مرة.

أعمال هنا الزاهد

جدير بالذكر أن هنا الزاهد تقوم بتصوير المشاهد الخاصة بها من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم هشام ماجد، و محمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي


اقرأ أيضا..





 

ads
ads