الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى وفاة صباح | ماذا طلبت ابنة شقيقتها من تركي آل الشيخ؟

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 04:30 م
صباح وابنة شقيقتها
صباح وابنة شقيقتها

وجهت المخرجة كلودا عقل، ابنة شقيقة الفنانة صباح، رسالة إلى رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، بالتزامن مع الذكرى العاشرة لرحيل الشحرورة والذي يحل اليوم الأحد ، مشيرة إلى أنهم يتابعون الإنجازات التي حققها تركي آل شيخ في مجال الترفيه بالسعودية.



رسالة ابنة شقيقة صباح لتركي آل شيخ


وقالت ابنة شقيقة صباح، المخرجة كلودا عقل، إنهم يتابعون عن كثب الإنجازات التي تحققت بالمملكة العربية السعودية على يد تركي آل شيخ حيث قالت: " المستشار تركي، من الأشخاص القلائل الذين يقدرون الإرث الفني، وهو يقدر الكبار الذين رحلوا وتركوا بصماتهم الخالدة في عالم الفن".



كما وجهت كلودا طلبا لتركي آل شيخ بالنيابة عن عائلة الشحرورة صباح، بأن يتم لفته لذكرى وفاة الفنانة صباح، التي قدمت الكثير للفن، حيث قضت 65 عاما من حياتها في خدمة الفن، بالإضافة إلى أنها غنت لكثير من الشعراء في الوطن العربي، ولها إرث فني وثقافي متنوع.



علاقة الفنانة صباح مع المطرية فيروز


كما تطرقت ابنة شقيقة صباح في حديثها عن علاقة خالتها صباح بالمطربة فيروز، حيث قالت أنها كانت علاقتها بها وطيدة، وكانت دائما ما تذكرها بالخير، بالإضافة إلى علاقتها الطيبة بالفنان زياد الرحباني.



وأوضحت ابنة شقيقة صباح، انه لا يجوز المقارنة بين فيروز وصباح، لأن لكل منهما لونه الخاص في الغناء، ولكن لكل منهما ارث ثقافي وفني مازال مطلوب حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضًا..

في ذكرى رحيلها.. 9 زيجات في حياة الفنانة صباح

3 رجال في حياة شويكار.. «الجواهرجي والمهندس والسيناريست»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads