الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسنة تتغنى بالرئيس السيسي من أمام لجان الانتخابات (فيديو)

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 01:54 م
انتخابات الرئاسة
انتخابات الرئاسة 2024

شهد اليوم الثاني من انتخابات الرئاسة ازدحامًا كبيرًا من المواطنين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم لخدمة وطنهم وتعبيرا منهم عن حبهم وممارسة حقهم القانوني والدستوري.


سيدة عجوز تشيد بالسيسي


ومن بين هؤلاء المواطنين خطفت الأنظار سيدة عجوز تشيد بالمرشح عبد الفتاح السيسي وإنجازاته ومساهمته الكبيرة في تطوير البلاد في فترة ترأسه منصب رئيس الجمهورية.



 

وقالت السيدة العجوز إن ابنتها تحتل منصبا مرموقا في الدولة فهي تعمل دكتورة أورام وتدعى زينب عبد الغني المكاوي ونجلها مدرس لغة عربية، مشيرة إلى أن السيسي طور من المدارس والمستشفيات لكي تواكب جميع فئات الشعب.

 



انتخابات الرئاسة 2024

 

جدير بالذكر أن النساء تصدرن المشهد في اليوم الأول من انتخابات الرئاسة 2024، حيث ظهرت العديد من الصور للنساء يحتشدون من أمام لجان الانتخابات وذلك ليثبتن العالم أجمع أن صوت المرأة مسموع وله مكانة ودور كبير في المجتمع، ولا يأتي ذلك من فراغ فالعامل الأول في ذلك هو التشجيع الدائم والتركيز من جانب الرئيس السيسي على دور المرأة في المجتمع إضافة إلى تمكينها العديد من الوطائف لتكون جزء قوي وهام في نجاح هذا الكيان.

 

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، ومن المقرر إعلان  النتيجة يوم 18 ديسمبر.

 



المرشحون للانتخابات الرئاسية

 

وتضم قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية، المرشح عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رمز السلم، فريد زهران  رئيس الحزب المصري الديمقراطي رمز النخلة.

 

الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية

 

ونوهت الهيئة الوطنية للانتخابات أن جميع المواطنين الذين تجاوزوا سن الـ 18 عامًا ويتمتعون بجميع الحقوق المدنية والسياسية وأسماؤهم مدرجة في قاعدة بيانات الناخبين، لديهم الآن حق التصويت، ويتم استثناء ضباط القوات المسلحة والشرطة من أداء هذه الواجبات خلال فترة خدمتهم وفقًا لقانون الانتخابات.




اقرأ أيضا..

سيدات مصر يحتشدن أمام صناديق الانتخابات الرئاسية (صور)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 



ads