الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسيرة بالخيول في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024 (صور)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 12:31 م
هير نيوز

شهد شارع ترعة الساحل بمنطقة الوراق مسيرة بالخيول احتفالا بالانتخابات الرئاسية في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية 2024، وحمل الناخبون المشاركون في المسيرة أعلام مصر للاحتفال بالإنتخابات الرئاسية، وتفاعل الناخبون داخل اللجان مع المسيرة برفع الاعلام وترديد الشعارات الوطنية.


وتتابع حملات المرشحين الرئاسيين لليوم الثالث عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية.




انطلقت يوم الأحد 10 ديسمبر 2023، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية، حيث حددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلي أمامها المواطنون بأصواتهم والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.




يذكر أن الانتخابات الرئاسية لعام 2024 هي الانتخابات الخامسة  التي تشهدها البلاد وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.


اقرأ أيضا..
هل تعتبر أيام انتخابات الرئاسة المصرية إجازة رسمية في المصالح الحكومية والمدارس؟اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي «طريقتان أسهل من بعض»


ads