الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تكشف سبب تصريح: «أيامنا سودة ومهببة»

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 08:05 م
فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده حديث السوشيال ميديا بعد تصريحاتها المثيرة للجدل في عزاء ناهد فريد شوقي في الأيام الماضية لترجع ثانية وترد على تلك التصريحات التي فهمت بشكل خاطيء.

 

وقالت فيفي عبده في تصريحات متداولة ردا منها على تصريح: "والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني"، إنها فهمت بشكل خاطيء فهي تقصد أنها في حزن شديد تلك الفترة جراء ما يحدث في فلسطين من أعمال وانتهاكات شنيعة على يد الاحتلال.

 

وأشارت فيفي عبده أن لديها أقارب من غزة، لذلك فهي أكثر تأثر من غيرها، ما عرضها لحالة من الاكتئاب لذلك نصحها البعض بالتوجه لدكتور نفسي.

 



سبب عدم مشاركة فيفي عبده في رمضان 2024

 

وكشفت فيفي عبده سبب غيابها عن المشاركة رمضان 2024 بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في المواسم السابقة، موضحة أنه لم يعرض عليها عمل فني يعجبها حتى تستطيع استكمال مسيرتها الناجحة التي اثمرت عن 25 مسلسل و18 فيما.

 



آخر أعمال فيفي عبدة

 

يعد مسلسل شغل في العالي الذي عرض في رمضان 2022 هو آخر أعمال فيفي عبده وتدور أحداثه  في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

 

أبطال شغل في العالي

 

ومسلسل شغل في العالي، بطولة كل من شيرين رضا، فيفي عبده، أحمد جمال سعيد، نضال الشافعي، فراس سعيد، سليمان عيد، محمد مزبان، كريم سرور، بسمة داود، بيومي فؤاد، صبري عبد المنعم،فريد النقراشي، ساندي مراد، تامر حبيب، رشا بن معاوية، مروان يونس.




اقرأ أيضا..

مي كساب تثير الجدل بنحافة شديدة في مهرجان وشوشة (صور)



ads