السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواطن مصري يطلق زوجته أمام اللجنة الانتخابية في مطروح

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 06:25 م
الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

طلق مواطن مصري زوجته أمام إحدى اللجان الانتخابية بمدينة مرسى مطروح، بعد أن عاد من عمله ولم يجد زوجته بالمنزل، ولم يجد طعاما ليأكله فانفعل عليها وألقى عليها يمين الطلاق أمام الحاضرين والناخبين.



مواطن مصري يطلق زوجته أمام لجنة انتخابية

شهدت الانتخابات الرئاسية العديد من المواقف الغريبة، حيث قام مواطن مصري بتطليق زوجته أمام أحد اللجان بمدينة مرسى مطروح، وبحسب ما ورد من روايات الشهود، أن الرجل عاد من العمل متعبا، إلا أنهلم يجد طعاما في النزل، ولم يجد زوجته، وبسؤاله عنها اكتشف أنها ذهبت إلى إحدى الدوائر الانتخابية للإدلاء بصوتها، إلا أنه تأخرت في العودة بسبب اندماجها مع الأهالي والجيران، فانفعل الزوج وقام بتطليقها.



وحاول الحاضرون تهدئة الزوج، وجعله يرجع عن قراره، إلا أنه أصر على تطليقها وسط الحاضرين، والعودة للمنزل بمفرده.

الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 صباح يوم الأحد في تمام الساعة ال 9 صباحًا، وتستمر لمدة ثلاث أيام حتى اليوم الثلاثاء، وتحديدا حتى تمام  الساعة 9 مساء، ويتخللها ساعة راحة من الساعة الـ 3 عصرا إلى الساعة 4 عصرا.




ويتنافس عدد من المرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح الرئاسي الدكتور فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أن ممثلين عن منظمات دولية ومحلية وبعض السفارات الأجنبية لدى مصر سيراقبون سير الانتخابات.

اقرأ أيضا..



ads
ads