الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023 | غرائب وطرائف من عالم النساء

السبت 16/ديسمبر/2023 - 06:44 م
غرائب وطرائف حول
غرائب وطرائف حول العالم 2023

شهد عام 2023 مجموعة من غرائب وطرائف حول العالم في عالم النساء وتقدم «هير نيوز» في ذلك التقرير مجموعة من المواقف الشيقة والطريفة أو الغريبة في عالم حواء، سواء كان المتسبب بها أحد النساء أو معجزات طبية أو حوادث غريبة تتعرض لها المرأة بشكل عرضي أو يومي، ومنها العثور على إبرة في دماغ امرأة منذ 80 عامًا، والفارسة الفلسطينية التي تعلم الفتيات ركوب الخيل في فلسطين.



حصاد 2023 | غرائب وطرائف من عالم النساء

تتجول صحيفة «هير نيوز» لترصد مجموعة من اللقطات البديعة ومواقف وطرائف حول العالم في عالم النساء، تبعث على الضحك والفكاهة وكذلك الشعور بمدي الإنسانية المتمثلة في بعض تلك الغرائب والطرائف، وكذلك شعور الدهشة والاستغراب.

فارسة الضفة الغربية

حرصت الفارسة الفلسطينية في الضفة الغربية وتدعي ميار العيايدة على تعليم الأطفال والفتيات الصغار ركوب الخيل، فيما يعد واحدة من غرائب وطرائف المجتمع الفلسطيني. 



فيما عرضت سترة الأميرة ديانا والتي يطلق عليها "سترة الخروف الأسود" للبيع في مزاد علني، بسعر 80 ألف دولار، وتتمثل أهمية تلك السترة عندما ارتدتها أميرة القلوب أثناء مشاهدتها الأميرة تشارلز وهو يمارس لعبة البولو، قبل زواجهما بشهر واحد. 


إبرة لمدة 80 عام في امرأة روسية

وقد خضعت امرأة روسية إلى تصوير بالأشعة المقطعية، ليعثر الأطباء على إبرة طولها 3 سم، منذ أكثر من 80 سنة، ويرجح الأطباء أن تلك الحالة كانت شائعة لدي الروس أثناء سنوات المجاعة لمحاولة قتل الطفلة حتى لا تموت من الجوع، فيما يعد واحدة من غرائب وطرائف حول العالم. 



بينما دافعت لاعبة منتخب إسبانيا جيني هيرموسو عن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبيالبيس بعد أن قبلها على شفتيها عنوة، خلال تتويج المنتخب الإسباني بكأس العالم لكرة القدم النسائية، ويأتي دفاع إيرموسو عن رئيس الاتحاد مفاجئ للجميع. 


سيدة تستيقظ في نعشها

ومن جهة أخري، شهدت تايلاند واحدة من غرائب وطرائف، حيث استيقظت سيدة تايلاندية في نعشها أثناء مراسم جنازتها ودفنها في أحد المعابد البوذية، وقد صرح الأطباء بوفاتها عقب توقفها عن التنفس في أحد المستشفيات. 



فيما حدثت لأحد السيدات في رحلة طيران حادثة غريبة، ورصدت الراكبة أن أحد الركاب الآخرين خلع حذائه ليدغدغها في قدميها بقدميه الحافيتين، وانتقدت الراكبة تصرف الرجل لأن ذلك يعد تعدي على مساحتها الشخصية داخل الطائرة. 


لقاء الشقيقات بعد 60 عام 

تقابل شقيقتان بفضل اختبار الحمض النووي، بعد فراق دام 60 عامًا، حيث ولدت إحدي الشقيقات في إنجلترا لتعرضها أمها للتبني بعد ذلك لأنها كانت صغيرة في السن وقتها ولا تقدر على إعالتها، ثم بعد ذلك أنجبت الأم 4 أطفال من بينهم شقيقة الأخري والتي قررت البحث عنها وتجدها بعد 60 عام فراق.



وفي سابقة تعد واحدة من غرائب وطرائف البرلمان الإيطالي، أحضرت النائبة جيلدا سبورتييلو ابنها الرضيع معها إلى أحد الجلسات، والذي يبلغ من العمر شهرين فقط، ولم تكتفي بذلك بل قامت بإرضاعه أيضا. 


اقرأ أيضا.. 

ads