الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023 | أغرب الحوادث من حول العالم

السبت 16/ديسمبر/2023 - 02:11 م
غرائب وطرائف حول
غرائب وطرائف حول العالم 2023

شهد عام 2023 لقطات غرائب وطرائف حول العالم في عالم الحوادث، حيث تقدم «هير نيوز» في ذلك التقرير مجموعة من المواقف الغريبة أو المضحكة في عالم الحوادث، سواء كان المتسبب بها أحد سلطات القانون أو المواطنين، ومنها حصة يوجا تتحول إلى جريمة مروعة، وماراثون جري في المكسيك يشهد 11 ألف غشاش. 




حصاد 2023 | أغرب الحوادث حول العالم 

تتجول صحيفة «هير نيوز» لترصد مجموعة من اللقطات الغريبة ومواقف وطرائف حول العالم في عالم الحوادث، تبعث على الضحك والفكاهة وكذلك الشعور بمدي التعصب أو التطرف المتمثلة في بعض تلك الغرائب والطرائف. 


أغرب الحوادث: رادارات سويسرا

اضطرت الشرطة السويسرية في إحدي البلدات أن تقوم بتغيير 4 رادارات سرعة، وذلك لأن تلك الرادارات أخطأت في المعايرة، حيث سجلت 10 آلاف مخالفة سرعة خاطئة في ما يقل عن شهر، وذلك يعد واحدة من غرائب وطرائف بلد تشتهر بالدقة مثل سويسرا.



فيما أبلغ المارة بحدوث جريمة مروعة في شرق إنجلترا، وبوصول الشرطة تبين أن الجريمة المروعة ما هي إلا حصة يوجا، حيث طلبت معلمة الحصة من المتدربين أن يمددوا على الأرض، ما دفع المارة أن يظنوا أن التمديد ما هو إلا جثث ملقاة على الأرض. 


ماراثون جري يتحول إلى غش 

وفي سياق متصل، كشفت اللجنة المنظمة لماراثون الجري في دولة المكسيك، 11 ألف حالة غش من أصل 30 متسابق، حيث كشفت اللجنة أن المتسابقين كانوا يقوموا بالغش من خلال الاستعانة بالسيارات أو المواصلات العامة في الماراثون.



فيما تسبب تاجر مخدرات في إنجلترا أن يتم القبض عليه من قبل الشركة البريطانية بأسهل طريقة ممكنة، حيث اتصل تاجر المخدرات بقسم الشرطة ليبلغهم أن مخدراته تمت سرقتها ويريد استعادتها، وتعد تلك من طرائف وغرائب الشرطة في بريطانيا.



شاب يقبل نافورة 

أقبل شاب على تقبيل الماء المتصاعدة من بحيرة جنيف، ويبلغ ارتفاع الماء 140 مترا، وما كان من ضغط ارتفاع الماء إلا دفع الشاب إلى الخلف. 



بينما شهدت أستراليا واحدة من غرائب وطرائف هذا العام، حيث عاقبت الشرطة الأسترالية أحد السائقين لأنه كان يقود بسرعة متهورة، وتمكنت الشرطة من القبض عليه، ولم تكتفي بذلك فقط، بل قامت بسحق السيارة وتدميرها. 


كاست أواي في الحقيقة

يبدو أن فيلم هوليوود الشهير للممثل توم هانكس "كاست أواي" قصة حقيقة، حيث تم العثور على بحار أسترالي بصحبة كلبه على سواحل المكسيك، بعد أن ظل ضائعا في عرض البحر لمدة شهرين. 



فيما تعد دولة سويسرا واحدة من البلاد التي شهدت العديد من طرائف وغرائب عام 2023، فقد شهد أحد المهرجانات الموسيقية حادثا مؤلما، حيث قام شاب بعدد من الحركات البهلوانية لإثارة حماس الجمهور، ووقف فوق منصة عالية ليسقط على الجمهور، إلا أن الجمهور لم يمسك به، فما كان منه إلا أن سقط على الأرض سقوط مؤلم. 


باكنجهام والشرطة

وعلى صعيد آخر، شهد قصر باكنجهام في بريطانيا حادثة غريبة من نوعها، وهي أن قيد شخص نفسه ببوابة القصر، وذلك واحدة من غرائب وطرائف القصر الملكي. 



بينما شهد مطار تركيا حادثة غريبة وهي أن قام بعض الأشخاص بالتعلق بالطائرة عقب إقلاعها، وذلك لتأخرهم عن موعد الطائرة المحددة، إلا أن الشرطة التركية قامت بالقبض عليهم بعد ذلك. 



اقرأ أيضا..

ads