الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يرد على تصريحات كاملة أبو ذكري: «ولا يهمك معلش»

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 08:04 م
تامر حسني وكاملة
تامر حسني وكاملة أبو ذكري

علق الفنان تامر حسني على التصريحات التي أدلت بها المخرجة كاملة أبو ذكري، والتي نفت فيها رفضها التعاون معه، كما عبرت عن حبها الشديد له، وذلك أثناء لقائها مع برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس.



تعليق تامر حسني على تصريحات كاملة أبو ذكري

علق الفنان تامر حسني على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري، من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام من خلال خاصية الاستوري قال فيه: "أستاذة كاملة ولا يهمك معلش فيه ناس أكل عيشها الإشاعات وإنتي اللي حبيبتي وأنا اللي بحبك وبحب كل شغلك وفخور بيكي وأتمنى فعلًا نتقابل فنيًا وأنا اللي أروح لدماغك الجميلة لو شايفاني في عمل جاد ويعبر عن الناس.. هثق في مين قدك يا أستاذة؟!


تصريحات كاملة أبو ذكري عن تامر حسني

نفت كاملة أبو ذكري خلال حديثها، الشائعات التي ترددت حول رفضها التعاون مع الفنان تامر حسني حيث قالت: "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفه، أنا من جماهير تامر حسني وبحبه جدًا وعنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن المصري".


كما أعلنت كاملة أبو ذكري عن رغبتها في العمل مع بعض النجوم حيث قالت: " أنا اشتغلت مع نجوم كتير بس نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز، مشتغلتش معاه خالص، ونعرف بعض من عمر طويل ووالده أستاذي واشتغلت مع نجوم الجيل ده".

وتابعت كاملة أبو ذكري: "مشتغلش مع محمد رمضان وكنت بفكر في الشغل مع كريم عبد العزيز، عشان طلعنا مع بعض إنما محمد رمضان أصغر مننا، وأكيد محمد رمضان ممثل كبير وقعدت معاه مرة وحسيت إن فيه بينا كيميا والروح بينا مش تقيلة على بعضها، وحبيته جدًا لما قعدت معاه وأتمنى نشتغل مع بعض".








ads
ads