السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023 | غرائب وطرائف الأماكن حول العالم

السبت 16/ديسمبر/2023 - 04:08 م
غرائب وطرائف حول
غرائب وطرائف حول العالم 2023

شهد عام 2023 لقطات غرائب وطرائف حول العالم في مجموعة من الأماكن الغريبة مثل المطاعم والشركات، حيث تقدم «هير نيوز» في ذلك التقرير مجموعة من المواقف الغريبة أو المضحكة في الشركات والمطاعم، سواء كان المتسبب بها أحد المسئولين في تلك الشركات أو المطاعم أو الموظفين والعملاء والزبائن، ومنها مكان في ولاية ألاسكا يتحول إلى مثلث برمودا الأمريكي، ومطعم بيتزا يوقع غرامة على السائحين في واقعة غريبة من نوعها. 



حصاد 2023 | غرائب وطرائف حول العالم 

وتتجول صحيفة «هير نيوز» لترصد مجموعة من اللقطات الغريبة ومواقف وطرائف حول العالم في بعض الأماكن، تبعث على الضحك والفكاهة وكذلك الشعور بمدي الغرابة والدهشة من تلك الأماكن، ما يثير الحيرة. 


غرائب وطرائف: مثلث ألاسكا

أثارت منطقة في ولاية ألاسكا الأمريكية الكثير من الدهشة، حيث اختفي فيها العديد من الأشخاص بظروف غامضة، ما دفع البعض إلى أن يدعوها مثلث ألاسكا، مثل مثلث برمودا الشهير، وهو أحد الأماكن التي تعد من غرائب وطرائف حول العالم. 



بينما اخترعت شركة يابانية كبسولة عمودية تسمى "قيلولة الزرافة"، حيث تقوم الشركات اليابانية باستخدام تلك الكبسولات، لمساعدة الموظفين على أخذ قيلولة مدتها قصيرة في أماكن العمل بوضع الوقوف، حيث تمنح 20 دقيقة قيلولة دون الدخول في مرحلة النوم العميق. 


غرائب وطرائف: التقطيع بحساب 

لجأ سائح في أحد المدن الإيطالية إلى شكوي أحد مطاعم البيتزا، على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها فرضت عليه رسوم إضافية مفاجئة، وذلك لأن المطعم قام بقطع البيتزا إلى نصفين، وصاحبة المطعم دافعت عن نفسها وعن الفاتورة أن كل طلب له تكلفة في مطعم البيتزا الخاصة بها. 



ومن غرائب وطرائف الشركات، تلك الواقعة التي حدثت في هنجاريا، حيث حصل موظف في أحد الشركات على 388 ضعف راتبه، إلا أنه قرر عدم الرجوع إلى قسم المحاسبة في شركته، رغم اكتشافه أنه حدث ذلك عن طريق الخطأ، وذلك بسبب أن موظف في النمسا بدل أن يختار عملة بلده لإتمام عملية التحويل وهي اليورو، اختار عملة فورنت، عملة هنجاريا. 


غرائب وطرائف: مطعم تاكو بيل في مرمى الخطر

قاضى رجل في مدينة نيويورك سلسلة مطاعم "تاكو بيل" ويطالب في دعوته القضائية المطعم بغرامة قدرها 5 ملايين دولار، حيث اشترى بيتزا من المطعم لم تكن نفس مواصفات الإعلان المعروض عنها، وهي حادثة تبعث على الضحك من غرائب وطرائف حول العالم. 



ومن جهة أخري، يوجد في اليابان شركات تساعد الموظفين على ترك الوظيفة وتقديم الاستقالة، وتسمى "خدمات الاستقالة"، لأن هناك البعض يرتاب ولا يملك الجرأة لتقديم استقالته، فتنوب عنهم تلك الشركات في كافة الإجراءات للحصول على حقوقهم المالية والمعنوية.


غرائب وطرائف : بسبب التفاح آبل تستشيط غضبًا

تلاحق شركة آبل التكنولوجية الأمريكية أقدم شركات تجارة التفاح في سويسرا، من أجل الحصول على كافة حقوق وملكية صور التفاح، وذلك لأن شركة اتحاد الفواكه السويسري، تستخدم منذ 111 شعار التفاحة الحمراء. 



ومن غرائب وطرائف جزر أيرلندا، أعلنت حكومة أيرلندا عن خطة لزيادة عدد سكان بعض الجزر الأيرلندية النائية، وهي جزر نقطة جذب سياحي، بسبب مناظرها الطبيعية الخلابة. 



اقرأ أيضا.. 

ads