الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي الشيخ يعلن مفاجأة بعد لقاء كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ومحمد إمام (صور)

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 05:55 م
تركي آل الشيخ وكريم
تركي آل الشيخ وكريم عبدالعزيز ومحمد امام وماجد الكدواني

نشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، صورا تجمعه مع الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ومحمد إمام، على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وكشف من خلالها عن العديد من الأعمال الفنية التي يتم التجهيز لها بالاشتراك مع هؤلاء النجوم.

تركي آل الشيخ

واستقبل تركي آل الشيخ كل من كريم عبد العزيز ومحمد إمام وماجد الكدواني، وعبر عن سعادته بلقائهم من خلال الصور التي نشرها على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلا: "مع الغاليين في عشاء اليوم في مزرعتي وسعدت بتواجدهم… النجم الكبير ماجد الكدواني والنجم الكبير كريم عبدالعزيز والنجم الكبير الغالي ابن الغالي محمد إمام".



وتابع تركي آل الشيخ: "أفكار كبيرة إن شاء الله سترى النور قريبا… محبتي لمصر ونجوم مصر لا حدود لها".


كريم عبد العزيز ومسرحية السندباد

 وكان رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيح، فاجأ الفنان كريم عبد العزيز أثناء عرضه لمسرحيته "السندباد" بموسم الرياض، وبعدها قرر مد عرض المسرحية لأيام إضافية نظرا للنجاح الكبير الذي حققته خلال أيام عرضها.


ونشر تركي آل شيخ فيديو على حسابه بموقع إنستجرام من زيارته لمسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز التي تعرض خلال موسم الرياض.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا: "زيارتي لمسرحية النجم كريم عبدالعزيز والتي تقرر التمديد لها بعروض إضافية نظرا للنجاح الكبير".

وكان كريم عبد العزيز قد حرص على توجيه تحية خاصة لجمهور المملكة العربية السعودية وللمستشار تركي آل الشيخ بعد عرض مسرحيته "السندباد".






ads