السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة أمريكان أيدول باولا عبدول تقاضي منتج البرنامج بعد هتك عرضها

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 08:01 م
باولا عبدول
باولا عبدول

رفعت المغنية والراقصة ومقدمة البرامج التليفزيونية الأمريكية السورية باولا عبدول دعوى قضائية تتهم فيها شريكها السابق نايجل ليثجو بالاعتداء عليها عندما عملا معا في برنامجين مشهورين لاكتشاف المواهب، حيث كانت عبدول عضوًا في لجنة تحكيم المواسم الثمانية الأولى من برنامج أمريكان أيدول، وتركت البرنامج في عام 2009.



باولا عبدول تقاضي شريكها للاغتصاب 

في عام 2015، أصبحت المغنية والراقصة الأمريكية باولا عبدول عضوًا في لجنة التحكيم في برنامج So You Think You Can Dance، حيث ظهرت جنبًا إلى جنب مع نايجل ليثجو.

ولكن تركت عبدول برنامج اكتشاف المواهب بعد موسمين ولم تعمل مع ليثجو منذ ذلك الحين، وزعمت أن ذلك بسبب اغتصاب ليثجو لها قبل سنوات.

بينما نفى شريك باولا عبدول نايجل ليثجو هذه المزاعم في بيان نشرته هيئة الإذاعة العامة الأمريكية، وموقع الترفيه TMZ.


اغتصاب باولا عبدول 

اتهمت المغنية الأمريكية باولا عبدول شريكها نايجل ليثجو، في شكوى قدمت يوم الجمعة إلى المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس، بالاعتداء عليها جنسيًا في مناسبتين.

وجاء في الشكوى أن الحادث الأول وقع خلال المواسم الأولى لبرنامج "أمريكان أيدول"، والثاني حدث بعد حوالي عقد من الزمن عندما كانت عبدول، 61 عامًا، تعمل على برنامج "So You Think You Can Dance".


الإشادة بالمغنية باولا عبدول

وقد أشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة تصرف باولا عبدول بفضح ما يحدث خلف الكواليس من المشاهير، حيث قالوا إن عبدول "يجب الثناء عليها لشجاعتها الهائلة المطلوبة لاتخاذ إجراءات ضد نوع الإساءة التي تعرضت لها، خاصة عندما يكون المعتدي المزعوم شخصية مهيمنة للغاية في صناعة الترفيه".

وجدير بالذكر أن الشكوي التي تقدمت بها باولا عبدول، قضت موسمين في برنامج So You Think You Can Dance، ثم تركت العرض في عام 2016، ولم تعمل مع نايجل ليثجو، المدعي عليه، منذ ذلك الحين.


اقرأ أيضا..

ads