الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من ميريهان حسين على أنباء ارتباط شيرين بخطيبها السابق

الخميس 04/يناير/2024 - 10:17 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وميريهان حسين

علقت الفنانة ميريهان حسين على أنباء ارتباط الفناة شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام وقالت: "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".



ميريهان حسين تعلق على أنباء ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق


كتبت ميريهان حسين على حسابها الرسمي بموقع انستجرا قائلة: " وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

 وجاء ذلك تعقيبا على الأنباء التي ترددت فيما يتعلق بالعلاقة التي جمعت بين خطيب ميريهان حسين السابق وشيرين عبد الوهاب، وذلك بع انفصال الأخيرة ن زوجها السابق حسام حبيب.

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بأن تامر سليم خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق " وهو طبيب أمراض نساء على علاقة عاطفية بالفنانة شيرين عبد الوهاب.



ثم انفصل الثنائي تامر سليم وميريهان حسين  قبل فترة من استعدادهما للزواج، واستمرت الخطوبة   لما يقرب من 8 أشهر، و كشف البعض أن ميرهان وسليم قررت  فسخ الخطوبة قبل موعد الزفاف بأسابيع قليلة، لكنها لم تفصح عن السبب.

 

أعمال ميريهان حسين


جدير بالذكر أن الفنانة ميريهان حسين شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة، وتشارك حاليا في مسلسل الذنب مع الفنان هاني سلامة.



ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم:  ميرهان حسين وهاني سلامة كل من درة،  ماجد المصري، محمد القس، وآخرين


اقرأ أيضا..

تحذير شديد اللهجة من ياسمين عبدالعزيز لخبيرة أبراج توقعت طلاقها




ads