الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدحت صالح يشارك بصمته على حائط المشاهير في الرياض (صور)

الجمعة 05/يناير/2024 - 01:16 م
مدحت صالح
مدحت صالح

شارك الفنان مدحت صالح لحظة وضع بصمته في حائط المشاهير في بوليفارد  رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد إحيائه حفل كاسيت  90 بالأمس.، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.


حرص الفنان مدحت صالح على مشاركة جمهوره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، بلحظة وضع بصمته على حائط المشاهير في بوليفارد سيتي في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وجاء ذلك بعد إحيائه حفل كاسيت 90 أمس، وسط عدد كبير من نجوم التسعينات.

وقدم الفنان مدحت صالح العديد من الأغاني التي اشتهر بها خلال فترة التسعينات منها: كوكب تاني والمليونيرات وعدي ومكتوبي وحبيبي يا عاشق.



وقال الفنان مدحت صالح في بداية عرضه الغنائي في حفل كاسيت 90، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بمنطة بوليفارد سيتي: "شكرًا على حفاوة الاستقبال والمشاعر الدافئة الطيبة، ويجب أن أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، والمملكة العربية السعودية".

حفل كاسيت 90


حفل كاسيت 90 من ضمن الحفلات التي قدمها موسم الرياض ، ضمن احتفالات رأس السنة وضمت عدد كبير من نجوم التسعينات، الذين قدموا الكثير من المفاجآت والأعمال الموسيقية الهامة عبر رحلتهم الفنية الطويلة وخصوصا في مرحلة التسعينيات.

ويضم الحفل كل من محمد فؤاد، ومدحت صالح، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، ومصطفى كامل، ليقدموا خلال سهرة استثنائية.


حائط المشاهير في الرياض


ويشهد حائط المشاهير في الرياض بصمات العديد من النجوم في الوطن العربي منهم: يحيى الفخراني، الكويتي حسن البلام، أصالة، الإماراتية أحلام، كاظم الساهر، لهضبة عمرو دياب، راشد الماجد، محمد عبده، إليسا، محمد حماقي، محمد هنيدي، أنغام، بيومي فؤاد، تامر حسني، ، نوال الكويتية، ماجد المهندس، سلمان خان، أصيل أبو بكر، فهد الكبيسي.

ويأتي حائط المشاهير "Wall of fame"  في بوليفارد رياض سيتي بمنطقة الرياض على غرار ممشى المشاهير العالمي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

ads
ads