الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أهمها ألبوم عمرو دياب الجديد

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 11:54 م
البوم عمرو دياب الجديد
البوم عمرو دياب الجديد

شهد اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: مفاجأة في سبب القبض على الفنان محمد نجاتي بكمين أمني، وعمرو دياب يفاجئ الجمهور بـ«سلامك وصلي» و«مكانك» في الألبوم الجديد، وأحمد الفيشاوي يطرح برومو أغنية فيلم «عادل مش عادل»، وابنة الفنان محمد قشطة تستغيث لعلاج والدها بعد سقوطه في الحمام، وأول تعليق من إدوارد بعد تعرضه لحادث مروع، وإسعاد يونس تحتفل بالعرض الخاص لـ«عصابة عظيمة» في السعودية، ورنا رئيس تكشف أسباب انفصالها عن خطيبها.
وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الخميس.

 

مفاجأة في سبب القبض على الفنان محمد نجاتي بكمين أمني

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الخميس، الفنان محمد نجاتي، في كمين أمني، بعد صدور حكم بحبسه عام في اتهامه بإصدار شيك دون رصيد، حيث تم اقتياده إلى قسم الشرطة لتنفيذ الحكم.

 وكشفت التحريات الأولية، عن أن قوات الشرطة ألقت القبض على محمد نجاتي في كمين أمني، وبعد فحصه اتضح صدور حكم بحبسه لمدة عام على ذمة القضية رقم 1880 لسنة 2020 حصر 2257 لسنة 2020.

 

عمرو دياب يفاجئ الجمهور بـ«سلامك وصلي» و«مكانك» في الألبوم الجديد


يواصل الفنان عمرو دياب طرح ألبومه الجديد الذي تصدر حديث السوشيال ميديا منذ طرح أول أغاني الألبوم بيوحشنا، ليستكمل طرح أغاني الألبوم بأغاني واخدين راحتهم، ضبط مودها، مكانك، سلامك وصلي عبر تطبيق الموسيقى الشهير أنغامي.

وحظيت أغاني الألبوم بتفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي، فتصدر الألبوم تريند محرك البحث جوجل وتحولت السوشيال ميديا لساحة من أغاني عمرو دياب.

 

أحمد الفيشاوي يطرح برومو أغنية فيلم «عادل مش عادل»

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن البرومو الرسمي لأغنية فيلمه الجديد عادل مش عادل، والذي من المقرر عرضه في دور السينما في 4 يناير المقبل، وتقوم بالغناء في الفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخصماك.

 

ابنة الفنان محمد قشطة تستغيث لعلاج والدها بعد سقوطه في الحمام

استغاثت ابنة الفنان محمد قشطة؛ لإنقاذ والدها بعد ان تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، والتي تسببت في كسر في فخذ رجله نتيجة سقوطه في الحمام، مؤكدة أن إجراءات المستشفى بطيئة، وحالة والدها في تدهور.

 

أول تعليق من إدوارد بعد تعرضه لحادث مروع

كشف الفنان إدوارد عن تعرضه لحادث سير أثناء وجوده داخل سيارته، في الكومباوند الذي يسكن فيه، الخاص به، وقال إن الحادث كان فجائيا، وأنه لم يصاب بأي كسور أو جروح، كما حرص على توجيه الشكر لكل من قام بالاطمئنان عليه.

أول تعليق من إدوارد بعد تعرضه لحادث مروع، وإسعاد يونس تحتفل بالعرض الخاص لـ«عصابة عظيمة» في السعودية، ورنا رئيس تكشف أسباب انفصالها عن خطيبها

 

إسعاد يونس تحتفل بالعرض الخاص لـ«عصابة عظيمة» في السعودية

نشرت الفنانة إسعاد يونس صورَا من احتفالها بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "عصابة عظيمة" عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والرسائل القصيرة "إنستجرام".

وعلقت على الفيديو قائلة: "من العرض الخاص لفيلم عصابة عظيمة مع أبطال العمل من الرياض.. استنوا الفيلم في جميع دور العرض 4 يناير".

 

رنا رئيس تكشف أسباب انفصالها عن خطيبها

تحدثت الفنانة رنا رئيس عن أسباب انفصالها عن خطيبها، وذلك بعد خطوبة دامت 9 أشهر، مؤكدة أنها كانت سعيدة به وقت خطوبتها، وبعد انفصالها عنه شعرت بالحزن، وأشارت إلى أن سبب الخلاف كان بسبب خلافات شخصية في الأراء ظهرت خلال فترة الخطوبة.

ads