السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يكشف أسباب إغلاق بوليفارد سيتي في الرياض

السبت 06/يناير/2024 - 07:39 م
بوليفارد سيتي في
بوليفارد سيتي في موسم الرياض

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، إغلاق منطقة بوليفارد سيتي في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، مساء الجمعة 5 يناير 2024، بعد حضور تاريخي قياسي تجاوز 200 ألف زائر لأول مرة في تاريخ المنطقة، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وتكشف «هير نيوز» فيما يلي أسباب إغلاق منطقة بوليفارد سيتي. 



إغلاق منطقة بوليفارد سيتي

اعتذر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه العامة، للجمهور الحاضر لفعاليات موسم الرياض المقامة حاليا، منطقة بوليفارد سيتي، وقد أوضح المستشار أن الإغلاق جاء نتيجة التزاحم، مشيرا إلى الإغلاق كإجراء ضروري لضمان جودة الخدمة وراحة الزوار للمنطقة الترفيهية. 

حيث نشر تركي آل الشيخ منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، إكس، تويتر سابقا: "أعتذر لجمهورنا الكريم، بسبب إغلاق منطقة بوليفارد سيتي الآن، والتي تعد أحد أكبر المناطق الترفيهية في موسم الرياض، نتيجة للتزاحم والإقبال الكبير، حيث شهدت المنطقة دخول أكثر من 200 ألف زائر". 


أسباب إغلاق بوليفارد سيتي 

وقد تزامن حدث إغلاق منطقة بوليفارد سيتي ، مع إجازة نصف العام الدراسي، مما أتاح لسكان مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وزوارها فرصة مثالية لاستكشاف تجارب ومناطق موسم الرياض، ما أدي إلى التزاحم وكثرة الإقبال الكبير. 

وتجذب منطقة البوليفارد الزوار من جميع أنحاء العالم، خلال شهور الشتاء، وذلك لأنها تتضمن عدد كبير من الحفلات والمعارض والأنشطة الترفيهية. 


بوليفارد سيتي في موسم الرياض

ويشمل موسم الرياض، بجانب منطقة بوليفارد سيتي ، عدد من الأنشطة والأماكن والفعاليات الترفيهية، وتأتي النسخة الرابعة من موسم الرياض بعنوان "وقت كبير". 

كما شهدت النسخة الرابعة من الموسم السعودي ظهور عدد كبير من المشاهير العالميين والمحليين، وافتتاح عدد كبير من الأماكن والعلامات التجارية البارزة.

اقرأ أيضا.. 

ads