الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب غياب النجوم الرجال عن دراما رمضان 2024 بين الخلافات الشخصية والاكتفاء بالمشاهدة

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 08:56 م
غياب أحمد عز وعمرو
غياب أحمد عز وعمرو يوسف عن الموسم الرمضاني 2024

يشهد الموسم الرمضاني المقبل غياب عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، ويعد أبرز الغائبين عن موسم دراما 2024، عمرو يوسف، محمد رمضان، أحمد عز، أحمد أمين، ويوسف الشريف، بالإضافة إلى ماجد الكدواني، والذي يغيب لمدة موسمين حتى الآن، وترجع الأسباب إلى انشغال النجوم بأعمال أخرى، وكذلك عدد من الأسباب الشخصية، مثل أزمة طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء. 



يوسف الشريف يعتذر عن الموسم الرمضاني

يغيب الممثل يوسف الشريف عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل "الراكون"، ويعود بها إلى محبيه بعد غياب أكثر من سنتين عن شهر رمضان الكريم، ولكن أثرت أزمة انفصاله عن الكاتبة إنجي علاء، على مستقبل تصوير المسلسل، ما أدي إلى تأجيله. 



غياب محمد رمضان عن رمضان 2024

كما يغيب عن الموسم الرمضاني المقبل 2024 الممثل محمد رمضان، وذلك برغم ما حققه من نجاح، في مسلسل رمضان الماضي 2023، "جعفر العمدة"، والذي استطاع من خلاله تحقيق نسبة مشاهدات عالية وقاعدة جماهيرية كبيرة. وتعود الأسباب بسبب انشغال رمضان بتصوير فيلمه القادم الجديد "أسد أسود"، والذي من المقرر أن يعرض هذا العام، ما يؤكد أن الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" لن يرى النور في الموسم الرمضاني 2024، حسبما صرح محمد رمضان حتى يعطى فرصة للمخرج محمد سامي أن يكتب الحلقات بشكل منتظم ومشوق أكثر. 



هل يغيب عمرو يوسف عن الموسم الرمضاني؟ 

وبالنسبة للممثل عمرو يوسف، فقد صرح أنه ينشغل حاليا بتصوير الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق"، ما دفعه إلى الغياب عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث صرح أنه عرض عليه الظهور بمسلسل 15 حلقة، ويحمل عنوان "أعراض انسحاب"، ولكن تأخر تجهيزات العمل، أدي إلى إيقافه. 

كما يغيب الممثل أحمد عز عن السباق الرمضاني بسبب الانشغال بتصوير فيلم "أولاد رزق 3"، وعدد من الأعمال السينمائية الأخرى، سيكشف عنها في الفترة المقبلة. 


ماجد الكدواني يكتفى بالمشاهدة في رمضان 2024

وفي سياق متصل، صرح الممثل ماجد الكدواني أنه سيكتفى بمشاهدة أعمال زملائه في الموسم الرمضاني المقبل، لأنه منشغل أكثر بالأعمال السينمائية عن الأعمال الدرامية، ويعد آخر أعماله في التلفزيون مسلسل "موضوع عائلي"، الذي عرض على منصة "شاهد"، وآخر أفلامه مع محمد الإمام "أبو نسب".


اقرأ أيضا..

ads