الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور في أربعين والدها: كبرت أوي

الخميس 11/يناير/2024 - 01:31 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها أشرف عبد الغفور

عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن شعورها بالحزن الشديد بعد مرور أربعين يوما على وفاة والدها أشرف عبد الغفور، مؤكدة أنها لم تنسى والدها يوما، وبوفاته فقدت الإحساس بالأمان والراحة والدفء، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.



ريهام عبد الغفور ترثي والدها في الأربعين


كتبت ريهام عبد الغفور منشورا على حسابها الرسمي انستجرام، عبرت من خلاله عن افتقادها لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور وقالت: " أربعون يومًا يا حبيبي ولسه مش قادرة أصدق أنه حقيقي، لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقه! لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك، لسه بصحي كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح اني كنت نايمه لحد ما أدرك أنه كابوس بس مابيتصحيش منه".

وتابعت ريهام عبد الغفور: "من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا و خسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا، خسرت إحساسي إني بنت بتجري علي ابوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فجأه كبرت أوي".



كما طالبت ريهام عبد الغفور متابعيها بالدعاء لوالدها الراحل بالرحمة والمغفرة حيث قالت: "الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة علي قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك.. أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.لتنهال تعليقات الجمهور والوسط الفني لها بالصبر ولوالدها بالرحمة".


إطلاق اسم أشرف عبد الغفور على قاعة بنقابة المهن التمثيلية


في لفته رائعة، أطلقت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفورعلى إحدى قاعات نادي المهن التمثيلية بحضور ابنته ريهام عبد الغفور وبعض الفنانين من بينهم  الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.
 


ويعد هذا أول ظهور للفنانة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور الذي توفى خلال الفترة الماضية إثر حادث إليم على طريق 6 أكتوبر مما أسفر عن وفاته وتهشم سيارته، تاركا حزناً شديدا في قلوب الوسط الفني.

اقرأ أيضا..

كريستيانو رونالدو متهم بتقليد محمد رمضان | صور




ads
ads