السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيندايا تؤكد شائعات انفصالها عن حبيبها بتصرف غريب في حفل اختيار النقاد

الإثنين 15/يناير/2024 - 07:55 م
زيندايا وتوم هولاند
زيندايا وتوم هولاند

تلاحق شائعات الانفصال الممثلة الأمريكية زيندايا وبطل فيلم "سبايدرمان" توم هولاند، لكنهما اختارا عدم الظهور لأول مرة على السجادة الحمراء كثنائي، فجر يوم الاثنين، الموافق 14 يناير 2024، في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد، حيث حضر هولاند الحفل بمفرده مرتديا بدلة برادا بنية اللون.




علاقة زيندايا وتوم هولاند 


ويأتي ظهور توم هولاند وحيدًا في حفل جوائز اختيار النقاد بعد أن أخبر مصور المصورين أنه والممثلة الأمريكية زيندايا "ليسا منفصلين على الإطلاق".

وظهرت هذه الشائعات بسبب قيام الممثلة الأمريكية بإلغاء متابعة هولاند وكل شخص آخر كانت تتابعه على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" في بداية العام. 

فيما افترض بعض المعجبين أن زيندايا قامت بهذه الخطوة للترويج لفيلمها الجديد القادم "متحدين"، حيث قام مشاهير آخرون بأعمال دعائية مماثلة على وسائل التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة. 



حديث زيندايا عن علاقتها بصديقها


ومن جهة أخرى، صرحت زيندايا لمجلة "إيل" في سبتمبر الماضي إن دعم المعجبين لها ولهولاند في المواعدة لا يجعل من السهل بالضرورة التعامل مع الاهتمام بحياتهما الخاصة معًا. 

وقالت: "أقبل أن أجزاء من حياتي ستكون علنية، لا أستطيع أن أكون شخصًا وأعيش حياتي وأحب الشخص الذي أحبه. لكن لدي أيضًا سيطرة على ما أختار مشاركته مع الجمهور". 

وأضافت الممثلة الأمريكية: "يتعلق الأمر بالسلام وترك الأشياء ملكًا لك ولكن أيضًا عدم الخوف من المشاركة ولكن بحدود، فلا يمكنك الاختباء. فهذا ليس ممتعًا أيضًا".



ويعد عدم حضور زيندايا مع الممثل البريطاني توم هولاند، ليس مفاجئًا بالنسبة لثنائي هوليوود، حيث كانا يدعمان عمل بعضهما البعض من بعيد ولكنهما لم يظهرا حتى على السجادة الحمراء معًا لولا سلسلة أفلام "سبايدرمان" التي شاركا فيه. 

اقرأ أيضا.. 


ads
ads