الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسئلة لا تحب البنات الإجابة عليها

الأربعاء 17/يناير/2024 - 10:38 ص
هير نيوز

ربما تستطيع الحصول من الفتاة التي تحبها على العديد من المعلومات عنها وعن حياتها وهوايتها وغيرهما، إلا أن هناك العديد من الأسئلة مهما برعت مهارتك وحيلك في طرحها، فلن تحصل منها على إجابة شافية، وذلك باختصار لأنها لا تحب الإجابة عنها.


وفي السياق التالي ترصد لك "هير نيوز" أهم الأسئلة التي لا تحب البنات الإجابة عليها.




كم وزنك؟


غالبًا لا تشعر الفتاة بحالة من الرضا الكامل عن وزنها، حتى وإن بدا وزنها مثالي أمام الأخرين، لذلك دائمًا لا تستطيع أن تحصل منها على إجابة شافية عن وزنها الحقيقي.


كم عمرك؟


مهما بدت صغيرة وفي مقتبل العمر، لا تحب الفتاة الإفصاح عن عمرها وتعتبره أمر سري للغاية لا يحق لأحد أن يسأل عنه الا في حالات الضرورة القصوى.




هل لك علاقات سابقة


لا تحب الفتاة السؤال عن أي علاقة عاطفية سابقة مرت بها، طالما انتهت وتعتبره أنه من خصوصيتها التي لا يحق لأحد الاطلاع عليها، لذا غالبًا لن تعطي إجابات واضحة حين يواجه لها هذا التساؤل.


كم أنفقت في الشراء؟

 

عندما تجد الفتاة عائدة من التسوق تحمل في يدها حقائب متعددة للملابس والشنط والاكسسورات والمكياج، فلا تحاول أن تسألها كم أنفقت، لأنها في الغالب لن تكون صريحة معك بل ستعطيك رقما افتراضيا حتى لا تكرر عليها التساؤل.




ماذا يدور بينك وبين صديقتك؟


تمضي الفتيات وقتا رائعا من الصديقات يتخلله أحاديث وأسرار لا تفضل البوح بها، لذا عندما يوجه لها أحد سؤال عما يدور بينها وبين صديقتها تجيب إجابة عائمة وهي لا شيىء نتحدث في أمور عامة.

 

اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي


ads