الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 معلومات عن ياسمين عبد العزيز: طلاق غيابي وتهنئة مسمومة

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 09:18 م
طلاق ياسمين عبد العزيز
طلاق ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من الفنان أحمد العوضى بعد زواج دام 3 سنوات وعدة أشهر، حيث أعلنت "ياسمين" وقوع الطلاق عبر حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، قائلة: "تم الانفصال بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير"، وصدم الخبر الجمهور، وذلك لأن لم يمضى غير ساعات قليلة على تهنئة العوضى لها في عيد ميلادها 2024، وتعرض «هير نيوز» في التقرير الآتي أبرز المعلومات عن ياسمين عبد العزيز. 



8 معلومات عن ياسمين عبد العزيز 

- ياسمين عبد العزيز، ممثلة مصرية، من مواليد 16 يناير 1980. 

- تخرجت من الأكاديمية الحديثة في منطقة المعادي، بمدينة القاهرة. 

- دخلت عالم الفن من بوابة الإعلانات، حيث ظهرت في عدد من الإعلانات التجارية في سن صغيرة. 

- كان لصديقة والدتها الفضل في دخولها عالم الفن، من خلال شركة إنتاج الإعلانات التي كانت تديرها. 



- أول أدوار عبد العزيز كان ترشيحها من قبل أحد مخرجين الإعلانات، للظهور بمسلسل "امرأة في زمن الحب"، والذي حققت من خلاله النجاح بشكل لافت للأنظار. 

- فيما اشتهرت ياسمين عبد العزيز بدور الفتاة المشاغبة، والتي يقع البطل في حبها مثل ما حدث مع أفلام أحمد حلمى، في فيلمي "صايع بحر"، "زكي شان".

- وعاشت ياسمين حياة زوجية مستقرة مع طليقها الأول رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، وأنجبت منه طفلين هما "ياسمين" و "سيف الدين"، ولكنهما انفصلا عام 2018. 

- لتعلن ياسمين عبد العزيز عام 2020 وقوعها في غرام الممثل أحمد العوضى، ولكن صدم الثنائي بعد حياة زوجية مستقرة وتهنئة عيد ميلاد سعيدة، بوقوع الطلاق 2024. 


طلاق ياسمين عبد العزيز بشكل غيابي 

وتساءل الجمهور عن حقيقة طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخصوصا بعدما انتشرت في الآونة الأخيرة، أنباء عن غياب العوضى عن ياسمين في المملكة العربية السعودية، للترويج لفيلمه الجديد "الاسكندراني"، إلا أن الطلاق يبدو أنه وقع بشكل غيابي، وبشكل شفهى، وحين العودة وقع الطلاق رسميًا بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى. 


ads
ads