الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد طلاق ياسمين عبد العزيز.. موضة الانفصال تضرب الوسط الفني بداية 2024

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 09:27 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

فاجأ عدد من مشاهير الوسط الفنى محبيهم ومعجبيهم في أوائل عام 2024 بحدوث الطلاق بينهما، رغم حالة الحب التي يحرص الثنائيات الفنية على الظهور بها خلف وأمام الكاميرات، ويعد أبرز تلك الحالات كان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، والذي حدث في الساعات القليلة الماضية، بالرغم من تهنئة عيد الميلاد الخاصة بياسمين عبد العزيز من قبل أحمد العوضى، كما حدث الطلاق بين الممثلة هند عبد الحليم وكريم قنديل. 



طلاق هند عبد الحليم

صدمت الممثلة الشابة هند عبد الحليم جمهورها في بداية عام 2024 بحدوث طلاق بينها وبين زوجها كريم قنديل، وذلك عقب مرور 3 سنوات على زواجهما. 

وأعلنت عبد الحليم طلاقها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وبدت الرسالة مبهمة وغير واضحة للجمهور. 

حيث قالت فيها: "أيام بتمشي و ناس بتمشي و احنا بنتغير أوي و كل حاجة بتتغير حوالينا و مفيش اي حاجة دائمة". 

واختتمت رسالتها وكتبت: "بس مش معنى انك لوحدك انك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك و تعرف تبص حواليك كويس... كل سنة وانتوا طيبين و ان شاء الله السنة دي تكون احلى و احن على الكل يارب". 

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت أن الطلاق وقع بينها وبين الفنان أحمد العوضى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، حيث كتبت: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير".

وكان أحمد العوضى هنأ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها قبل ساعات قليلة من وقوع الطلاق، حيث قال لها عبر "إنستجرام": "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله فى صحة وسعادة يارب". 


فسخ خطوبة سهر الصايغ

ومن جهة أخرى، أعلنت الفنانة الشابة سهر الصايغ فسخ خطبتها من طبيب الأسنان صلاح عثمان، بعد ارتباط دام 5 شهور فقط. 

حيث أعلنت عن فسخ خطبتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، عن طريق نشر صورة مكتوب فيها "سينجل". 

كما علقت على منشور فسخ الخطوبة قائلة: "اللهم ارزقه خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا، وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يبدلنا خيرًا". 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads