الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ياسر» يطلب يد «رام الله» في مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 (صور)

الأربعاء 17/يناير/2024 - 08:17 م
مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة


شهدت الحلقة 5 من مسلسل «حالة خاصة» العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، استكمالا للنجاحات التي  حققتها الحلقات السابقة التي شهدت تفوق نادين وبراعته في حل القضايا وبداية إعجابه ب رام الله وخيانة ياسر لأماني النجار.

 



ملخص مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

 

بدأت الحلقة ال 5 من مسلسل حالة خاصة باكتشاف نديم ورام الله بأن ابن أماني النجار مصاب بالتوحد مثل نديم، وتخبر رام الله نديم أن سبب موافقة أماني النجار بالعمل معها يرجع لتأثرها بحالته لأنها مثل حالة نجلها، مما يشعره بالحزن لترجع رام الله وتعتذر له.

 

يهدي نديم لرام الله خاتم ألماظ، ولكنها تواصل لقائها ب ياسر الذي يفاجأها بالزواج وتوافق، ومن جهة أخرى يطلب طارق منها أيضا الزواج وتطلب منه مهلة للتفكير.

 

يذهب نديم مع أماني النجار لمسرح الجريمة لحل لغز القضية ويخبرها هناك أنه عرف سر موافقتها على العمل معه لتؤكد له أنه أكثر محامي مميز في المكتب.

 

يتوصل نديم إلى حل للقضية ولكن عز يحاول استغلاله ويخبره أن لديه أزمة مالية ويطلب منه أن يخبره بحل القضية، وبالفعل يخبره نديم ليتجه عز لأماني النجار ويعلمها بأنه يعرف الحل ويهدد رام الله بعلاقتها بياسر مما يضطرها للسكوت.

 



أحداث مسلسل حالة خاصة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول نديم الذي يجسد شخصيته طه دسوقي مصاب بالتوحد يواجه العديد من الصعوبات والأزمات في عالم مليء بالخداع ولكنه يحاول الوصول إلى هدفه ويحقق امنيته في العمل بالمحاماة مع محامية شهيرة تدعى أماني النجار.

 

 

 اقرأ أيضا..

حسين فهمي يكشف سر رفضه المشاركة في فيلم الإسكندراني (فيديو)


ads