الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة خاصة الحلقة 6 | نديم يتولى رئاسة مكتب أماني النجار

الخميس 18/يناير/2024 - 11:31 ص
مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة


شهدت الحلقة ال 6 من مسلسل حالة خاصة العديد من الأحداث القوية التي تفاعل معها الجمهور وتصدرت السوشيال ميديا، معبرين عن ترقبهم لمعرفة الأحداث القادمة بعد مفاجأة نديم لرام الله.

 



ملخص الحلقة  من مسلسل حالة خاصة

 

تولي أماني النجار المكتب ل نديم في فترة غيابها ويحاول نديم التأقلم مع الوضع الجديد من خلال سماع بعض الفيديوهات على اليوتيوب التي تؤهل الشخص ليكون قائد قوياً من ضمنها أن يصنع للموظفين القهوة صباحا وبالفعل ذهب نديم إلى المكتب وصنع القهوة صباحاً للموظفين ولكنة تفاجأ بعدم حضور أي منهم.


كما تناولت الحلقة وقوع رام الله في مأزق شديد بسبب انتهاء فترة اقامتها في مصر كونها سورية، لذلك يقترح عليها خالد الزواج من مصري لاستكمال حياتها في القاهرة ويعرض عليها الزواج ولكنها ترفض.

 

تذهب رام الله إلى ياسر وتخبره أنها وافقت على الزواج منه وبتفاجأ ياسر ويستعد لتلك الخطوة، من جهة أخرى تجهز رام الله لزواج ياسر بحضور أصدقائها وفجأة تسمع صوت دقات الباب لتفتح وتصدم برؤية نديم.



 

أحداث مسلسل حالة خاصة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول نديم الذي يجسد شخصيته طه دسوقي مصاب بالتوحد يواجه العديد من الصعوبات والأزمات في عالم مليء بالخداع ولكنه يحاول الوصول إلى هدفه ويحقق أمنيته في العمل بالمحاماة مع محامية شهيرة تدعى أماني النجار، وخلال العمر تتصاعد الأحداث بينه وبين زملائه .

 


 

اقرأ أيضا..

فنانة كبيرة السبب في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي | ناقد فني يفجر مفاجأة



ads