الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تتعرض لهجوم حاد في القاهرة مكة والجمهور: «سيجارة وحجاب؟»

الأحد 21/يناير/2024 - 10:48 م
منى زكي في فيلم رحلة
منى زكي في فيلم رحلة 404

تعرضت الفنانة منى زكي إلى انتقادات عديدة بعد ظهورها في إعلان فيلمها الجديد المثير للجدل "رحلة 404"، أو "القاهرة مكة"، ويعود سبب الانتقادات بسبب ارتدائها الحجاب في الملصقات الرسمية في الفيلم وتقوم بأفعال يراها الجمهور أنها لا تمت للمحجبات بصلة، كما أن الشخصية التي تقدمها منى زكي، يتهمها الجمهور أنها تسئ مرة أخرى إلى الحجاب، بعد تجربة مسلسل "تحت الوصاية". 



تعرض منى زكي للانتقادات 

وقد تعرضت الفنانة منى زكي إلى العديد من الانتقادات بسبب فيلمها المثير للجدل مع هيئة الرقابة المصرية للمصنفات الفنية "رحلة 404"، من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. 

حيث اتهم البعض منى أنها تحاول أن تسئ إلى المحجبات من خلال فيلمها الجديد، والذي يعرض في السينمات المصرية، يوم الخميس، الموافق 25 يناير 2024. 

فيما ظهرت منى زكي في أحد مشاهد الفيلم وهى تدخن سيجارة، أثناء ارتدائها للحجاب، ما جعل البعض يهاجمها أن تلك صورة مسيئة للمحجبات، حيث كتب أحد المتابعين: "حجاب وسيجارة تيجي ازاي". 


منع الرقابة لفيلم منى زكي الجديد 

خاض فيلم "القاهرة مكة" من بطولة الفنانة منى زكي، معركة مريرة مع هيئة الرقابة المصرية على المصنفات الفنية، وصلت إلى تأجيل عرض الفيلم طوال السنتين الأخيرتين. 

لكن تداولت أنباء من جهة إنتاج الفيلم المثير للجدل أن أزمة الرقابة المصرية انتهت، وذلك عن طريق عرض الملصق الرسمي الخاص بالفيلم الجديد عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة. 

فيما واجه فيلم "القاهرة مكة" تغييرات عديدة على مستوى القصة الخاصة به، ودور بطلته منى زكي، وأيضا وصل أمر التغيير إلى حد تغيير اسم الفيلم، حيث تحول الاسم من "القاهرة مكة" ليصبح عنوانه "رحلة 404". 





اقرأ أيضا..

ads
ads