الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «حالة خاصة» الحلقة 7 | إثارة وزواج نديم ورام الله

الأربعاء 24/يناير/2024 - 02:08 م
مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

تصدرت الحلقة 7 من مسلسل حالة خاصة تريند محرمة البحث جوجل بعد تناولها العديد من المفاجآت القوية التي تفاعل معها الجمهور وتناولوا أحداث الحلقة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

ملخص الحلقة ال 7 من مسلسل حالة خاصة

 

وشهدت الحلقة 7 من مسلسل حالة خاصة في البداية مفاجأة نديم لرام الله في منزلها لتكشف له عما تتعرض له وأنها ستقطع أجازتها ولابد أن تتزوج حتى تظل مقيمة في مصر ليبادر نديم بالزواج منها وتشكره وام الله على وقوفه إلى جانبها في محنتها.

 

كما تضمنت الحلقة قطع غادة عادل أجازتها بعد تسريب ملف خاص من مكتبها وتطلب عبير لتعرف كافة التفاصيل عن كل المتدربين الذين يتدربون في المكتب وتفاجأ أماني النجار المتدربين وتخبرهم بأنهم سيعملون على قضية جديدة.

 



الحلقة ال 6 مسلسل حالة خاصة

 

تولي أماني النجار المكتب ل نديم في فترة غيابها ويحاول نديم التأقلم مع الوضع الجديد من خلال سماع بعض الفيديوهات على اليوتيوب التي تؤهل الشخص ليكون قائد قوياً من ضمنها أن يصنع للموظفين القهوة صباحا وبالفعل ذهب نديم إلى المكتب وصنع القهوة صباحاً للموظفين ولكنة تفاجأ بعدم حضور أي منهم.

 

تذهب رام الله إلى ياسر وتخبره أنها وافقت على الزواج منه وبتفاجأ ياسر ويستعد لتلك الخطوة، من جهة أخرى تجهز رام الله لزواج ياسر بحضور أصدقائها وفجأة تسمع صوت دقات الباب لتفتح وتصدم برؤية نديم.

 


أحداث مسلسل حالة خاصة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول نديم الذي يجسد شخصيته طة دسوقي مصاب بالتوحد يواجه العديد من الصعوبات والأزمات في عالم مليء بالخداع ولكنه يحاول الوصول إلى هدفه ويحقق امنيته في العمل بالمحاماة مع محامية شهيرة تدعى أماني النجار.

 



اقرأ أيضا..

نور النبوي يشوق الجمهور لـ«إمبراطورية ميم» بصورة مع والده



ads
ads