الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها جنسية محمد هنيدي وجائزة حنين الشاطر

الخميس 25/يناير/2024 - 11:45 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي

شهد اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: محمد هنيدي يعلن حصوله على الجنسية السعودية، ياسمين صبري على خطى كيم كارداشيان وتقدم تجربة برامج الواقع، «بنات ألفة» يصل للعالمية في قائمة الأوسكار النهائية 2024، تعليق صادم لمحمود سعد على مشاركة نجاة في Joy Awards، تسجيل صوتي من أحمد العوضي بعد خروجه من المستشفى، معلومات عن حنين الشاطر «من تيك توك إلى إكس فاكتور».

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.



محمد هنيدي يعلن حصوله على الجنسية السعودية: أكبر تكريم

كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن حصوله على الجنسية السعودية، وذلك عبر تويتة نشرها على موقع التدوينات القصيرة إكس "تويتر سابقا".

 وقال محمد هنيدي في منشوره: “الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين”.

 

ياسمين صبري على خطى كيم كارداشيان وتقدم تجربة برامج الواق

قررت الممثلة ياسمين صبري الاتجاه نحو عالم الدراما الواقعية على خطى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ومن المقرر أن يعرض المسلسل أو العمل التلفزيوني الواقعي على أحد المنصات الإلكترونية، مثل منصات البث المباشر "نتفليكس"، أو "شاهد"، أو "أمازون برايم"، إلا أن منصة "نتفليكس" هى الأقرب للحصول على حقوق بث البرنامج الواقعي الخاص بالممثلة ياسمين صبري.  

 وترددت بعض الأنباء حول قرار ياسمين صبري الأخير لخوض تجربة برامج تلفزيون الواقع، وتقرر أن تستحوذ منصة البث المباشر "نتفليكس"، على حقوق عرض البرنامج الواقعي.

 

«بنات ألفة» يصل للعالمية في قائمة الأوسكار النهائية 2024

استطاع فيلم «بنات ألفة» التونسي، من بطولة الفنانة هند صبري، الوصول إلى قائمة جوائز الأوسكار الـ96 لعام 2024، للتنافس على جائزة أفضل فيلم وثائقي، وتضم القائمة النهائية، التي تم الإعلان عنها، يوم 23 يناير 2024، أربعة أفلام أخرى، من عدة دول مختلفة، يعد أبرزها «بنات ألفة»، والذي يسطر التاريخ في هوليوود، وعدد من المحافل السينمائية العالمية، منذ وقت إصداره.  

 وتدور قصة الفيلم التونسي الوثائقي «بنات ألفة» للمخرجة كوثر بن هنية، والذي تقوم ببطولته النجمة التونسية هند صبري، حول أم لأربع بنات تدعي "ألفة الحمروني"، وينقلب عالمها رأسا على عقب عندما تكتشف انضمام اثنتين من بناتها الأربعة إلى التنظيم المتطرف الإرهابي "داعش".

 

تعليق صادم لمحمود سعد على مشاركة نجاة في Joy Awards 

علق الإعلامي محمود سعد على مشاركة الفنانة نجاة الصغير في حفل توزيع جوائز Joy Awards، والذي أقيم خلال الفترة الماضية على مسرح أبو بكر سالم ضمن احتفالات موسم الرياض، مشيرا إلى أن أجرها في الحفل لا يقدر ثمنها وقيمتها.

 وقال محمود سعد في فيديو على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: " نجاة الصغيرة فاكهة في مجتمعنا العربي، ولما طلعت قالوا دي خدت نص مليون دولار، دا السقف بتاعكم يعني؟!.. إيه نص مليون دولار ده؟

 

تسجيل صوتي من أحمد العوضي بعد خروجه من المستشفى

حرص الفنان أحمد العوضي على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى، مشيرا إلى أنه سيعود لاستكمال تصويرة وتمارينه السبت المقبل، وذلك من خلال تسجيل صوتي نشره موقع اي تي بالعربي، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

 وقال أحمد العوضي في التسجيل الصوتي: " أنا كويس الحمد الله وبطمئن كل أخواتي وحبايبي ومش عايز حد يقلق، أنا خلاص خرجت من المستشفى النهاردة والمفروض هرجع أصوّر المسلسل يوم السبت وكل حاجة تمام وإن شاء الله هعملكم مسلسل جامد يليق بيكم كلكم".

 

 معلومات عن حنين الشاطر «من تيك توك إلى إكس فاكتور»

استطاعت المطربة المصرية الشابة حنين الشاطر الفوز بلقب البرنامج الغنائي "إكس فاكتور" بموسمه الأولي، الذي امتد على مدار 11 حلقة، حيث تفوقت على الإماراتي حمدان محمد، والمغربية شيماء عمران، وكانت الشاطر ضمن فريق الفنان اللبناني "راغب علامة"، وعقب فوزها استضافتها الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم"، المذاع عبر فضائية ON، وكشفت حنين الشاطر عن كواليس انضمامها إلى برنامج اكتشاف المواهب الغنائية، وعلاقتها بوالدها.

ads