الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عقبة واحدة تفصل أبو جبل عن التعاقد مع الأهلي

الأحد 28/يناير/2024 - 11:21 م
محمد ابو جبل
محمد ابو جبل

نجحت إدارة النادي الأهلي، في التوصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي البنك الأهلي، حول التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إصابة حارس وقائد الأهلي محمد الشناوي خلال مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

خطوة تفصل ابو جبل عن التعاقد مع الأهلي

ومازالت هناك خطوة واحدة تفصل النادي الأهلي عن الإعلان النهائي عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية بنهاية الشهر الجاري.

 

إعارة أبو جبل إلى الأهلي

 وكان مسؤولو الناديين اتفقوا على إعارة محمد أبو جبل إلى النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي بعد الحصول على موافقة اللاعب والاتفاق على المقابل المالي، مع وجود بند واحد، ابدى مسؤولو الأهلي تحفظهم عليه، بسبب رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق له، ويتمثل في محاولة إدارة البنك الأهلي لوضع بند أحقية الشراء النهائي مع نهاية الموسم الجاري.

وكان كولر قال لمسؤولي النادي الأهلي إنه لا حاجة لشراء أبو جبل نهائيا، بسبب تقدمه في السن، حيث يبلغ 34 عاما، كما أن محمد الشناوي يبلغ 35 عاما، والمدرب يفضل مراعاة التدرج في معدل الأعمار بمركز حراسة المرمى.

 

إصابة الشناوي

ودخل النادي الأهلي في سباق مع الزمن، لتعزيز صفوف الفريق بحارس مرمى جديد، بعد إصابة محمد الشناوي قائد الفريق بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية، وإجراءه عملية جراحية ستبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر على الأقل.

وكان لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلى خاضوا مرانًا خفيفًا صباح اليوم الأحد، في الجيم في فندق الإقامة بالإمارات قبل مُغادرة الفريق ظهر اليوم للعودة إلى القاهرة بعد نهاية معسكر الإمارات الذي بدأ السبت قبل الماضي وينتهي اليوم.
قناة مجانية ومفتوحة تذيع مباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا

ads