الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 | مواجهة نارية بين أماني النجار ونديم

الأربعاء 31/يناير/2024 - 03:20 م
حالة خاصة
حالة خاصة

 تصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل حالة خاصة شبكات التواصل الاجتماعي بعدما وجدت غادة عادل في الحلقة الماضية نديم في المكتب يضع الملفات المسروقة، لتشهد الحلقة التاسعة مواجهة ساخنة بين الثنائي.

 



ملخص الحلقة 9 من مسلسل حالة خاصة

 

بدأت الحلقة بمواجهة أماني النجار لنديم  بعدما اكتشفت صلة قرابته بمحمد الوكيل وأنه متزوج من رام الله، لتجده يضع الملفات المسروقة في المكتب، وتزداد شكوكها نحوه في ذات اللحظة وتسأله من أنت؟ ، وتبدأ المواجهة بينهما ويعترف لها نديم بأن علاقته بعمه ليست جيدة وأنه طرده في صغره ولا يحبه، وأن زواجه من رام الله على الورق فقط ولكن لم يخبرها بهوية السارق.

 



اللقاء الأول بين نديم ومحمد الوكيل

 

توضح أماني النجار لجميل من الذي سيستكمل معها في المكتب ولكنها تعتذر في اللحظات الأخيرة، ويذهب الجميع لمنزل ندى بعد أن عرضت عليهم عزومة في منزلها، ليكون أول لقاء بين نديم ومحمد الوكيل، ويسأله خلال لقاءه به عن سر مساعدته لابنته التي حماها من الوقوع في استغلال خالد الذي استدرجها لسرقة ملفات أماني النجار ليكشف له نديم أنها صلة رحم.

 

يشكك محمد الوكيل في نوايا نديم ويخبره أن سبب مساعدته لابنته هو محاولته الزواج منها ولكن نديم يرفض هذا الحديث، فيعرض عليه محمد الوكيل مبلغ من المال، يرفضه نديم ويؤكد له أن كلام والدته كان صحيح، ويثير هذا الحديث فكر محمد الوكيل ليكتشف بعدها أن نديم يعاني من التوحد.

 

وفاة جميل وتأثر نديم

 

يذهب نديم إلى صديقه جميل الذي يجمعه به صداقة قوية ويعتبره مثل والده، ويشاهدان التليفزيون سويا، ولكن يصاب جميل بوعكة صحية مفاجأة تنتهي بوفاته، ليدخل نديم في صدمة.

 



اقرأ أيضا..

فرح الزاهد تكشف سبب إطلالة شقيقتها هنا السوداء في عيد ميلادها (صور)


ads