الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إثارة وتشويق في البرومو الأول لفيلم «أهل الكهف» (فيديو)

الأربعاء 31/يناير/2024 - 03:23 م
فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" البرومو التشويقي الأول، بعد أن كانت طرحت البوسترات الرسمية للفيلم، بحيث تصدر كل فنان بوستر منفرد، وظهر نجوم العمل، وهم يخوضون حربا دامية.



طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم أهل الكهف


وبدأ الفيديو على صوت أحمد فؤاد سليم، وهو يعلن عن خروج أهل الكهف، بعد أن بعثهم الرب من جديد، ليكون في لقائهم سبعة قديسين".

كما ظهر كل من غادة عادل وبيومي فؤاد وهما يتوليان مناصب سيادية في تلك الحقبة التي تدور فيها الأحداث، وتظهر حياة القصور والرفاهية التي يعيشون فيها، في مقابل أهل الكهف الذين يظهرون بملابس بالية.



أبطال فيلم أهل الكهف


في وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة للفيلم عدد من البوسترات الرسمية، بحيث يتصدر كل فنان بوستر خاص به، ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: خالد النبوي، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، ريم مصطفى، هاجر أحمد، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد فراج، غاده عادل، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وظهر في البوسترات الرسمية الفردية  للفيلم، كل من الفنان خالد النبوي ومحمد ممدوح ومحمد فراج، وهما يخوضان حربا، وتم طرح بوستر منفرد لكل بطل من أبطال العمل، بيحيث يتصدر كل فنان البوستر الدعائي الخاص به، ومنهم غادة عادل، وبسنت شوقي وأحمد عيد.



وقام كل بطل من أبطال العمل، بالترويج للفيلم، من خلال نشر البوستر الدعائي للفيلم على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، ومنهم محمد فراج ومحمد ممدوح وغادة عادل.

وتدور قصة فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.



ads