السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تستعد أنس جابر لبطولة دبي المفتوحة 2024 رغم الإصابة؟

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 04:31 م
لاعبة التنس الدولية
لاعبة التنس الدولية أنس جابر 2024

أصيبت لاعبة التنس التونسية الشهيرة أنس جابر بالحزن الشديد بعد إجبارها على الانسحاب من بطولة سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس العام الماضي بسبب الإصابة، لكن النجمة العربية أصبحت الآن أكثر تصميماً من أي وقت مضى على تذوق طعم النجاح في جولة اتحاد التنس النسائي السنوية لهذا العام 2024. 




إصابة أنس جابر تجبرها على الانسحاب


وغابت نجمة التنس الشهيرة أنس جابر عن بطولة سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس العام الماضى، حيث خضعت لعملية جراحية في الركبة عقب بطولة أستراليا المفتوحة 2023، الأمر الذي حرمها من المشاركة في كل من الدوحة ودبي الموسم الماضي وأدى إلى غيابها لمدة شهرين عن المحافل الدولية. 

وبعد موسم حافل بالإصابات، عادت التونسية أنس جابر إلى الملعب وركزت بشكل كامل على تحقيق حلمها، وهو لقب جراند سلام. بينما كانت تقترب جابر، البالغة من العمر 29 عامًا، بشكل مثير من انتزاع هذا التاج بعيد المنال في ثلاث مناسبات ماضية بالفعل، إلا أنه تم هزيمتها بفارق ضئيل في كل مرة.


عودة أنس جابر إلى ملبورن


وفي سياق متصل، عادت التونسية أنس جابر إلى بطولة ملبورن للتنس في بداية هذا العام لكنها تعرضت لهزيمة مفاجئة في الجولة الثانية أمام ميرا أندريفا البالغة من العمر 16 عامًا في مجموعات متتالية. 

لكن لم تثبط عزيمتها، وعادت بقوة من تلك الهزيمة، ووصلت إلى الدور ربع النهائي من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة، وقدمت مجموعة من المباريات الرائعة.

بينما تحول تركيز أنس جابر الآن إلى بطولة سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس، والتي اكتسبت الآن مكانة كبيرة لدي اتحاد لاعبات التنس المحترفات 1000. 




أنس جابر في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس


وعلى صعيد آخر، يعد ظهور المصنفة السادسة عالميًا أنس جابر في بطولة سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس أمرًا متوقعًا.

وتشارك تشكيلة اتحاد لاعبات التنس المحترفات المرصعة بالنجوم والتي تضم 17 من أفضل 20 لاعبة في العالم، بما في ذلك المصنفة الأولى عالميًا إيجا سوياتيك، وبطلة أستراليا المفتوحة مرتين أرينا سابالينكا. 

وجدير بالذكر أن أنس جابر شاركت لأول مرة في بطولة سوق دبي الحرة للتنس في عام 2012 كلاعبة غير معروف نسبيًا من تونس، وحصلت على بطاقة بدل في جولات التصفيات.  

اقرأ أيضا.. 

ads