الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيري عادل تعلن طلاقها من طارق صبري

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 10:39 ص
شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

أعلنت الفنانة شيري عادل طلاقها من الفنان طارق صبري خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع عيد الحب وبعد مرور أكثر من عام على الزواج، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.



طلاق شيري عادل وطارق صبري


كتبت شيري عادل ما يلي عبر خاصية الستوري على حسابها  الرسمي على إنستجرام: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".



زواج شيري عادل وطارق صبري


تزوجت شيري عادل من طارق صبري في أكتوبر 2022، وقررا الزواج في حفل بسيط جمع العائلتين بدلا من حفل زفاف كبير وكان فارق السن بينهما يقارب العشر سنوات.

جدير بالذكر أن هناك أدلة كثيرة على طلاق شيري عادل وطارق صبرة في الآونة الأخيرة، منها استعداد الطرفين لعدم التعليق على هذا الخبر، وعدم نفيه أو إثباته. وقامت شيري بحذف جميع الصور التي جمعتها مع زوجها على حسابها على موقع Instagram.



طارق صبري عن انفصاله عن شيري عادل: ميخصش حد


في وقت سابق، قال طارق صبري في تصريحات صحفية معلقا على أنباء انفصاله عن زوجته شيري عادل: "لا تعليق ، وأنه لا يحب التدخل فى حياته الشخصية مطلقًا وأن له الحرية الكاملة فى الرد".

وأضاف طارق صبري ، معلقًا: "أي حد لي الحق أنه يسأل وإحنا لينا حق نرد أو لاء ، وأنا بحب مهنة الصحافة وكانت بدايتي مراسل وصحفي ولما بيحصل حتى هجوم مش بزعل، عشان المهنة قائمة على معرفة الأخبار أولا بأول"

أعمال شيري عادل الفنية


وفي سياق آخر، طرح مؤخراً في دور السينما المصرية فيلم عادل مش عادل بطولة عدد من النجوم منهم: أحمد الفيشاوي ودينا وشيري عادل، إلا أنه لم يلقى نجاحا في دور العرض،  ومن المتوقع أيضاً عرض مسلسل الوصفة السحرية بطولة شيري عادل بالإشتراك مع عدد من النجوم منهم: إسلام جمال وهايدي كرم قريباً. وفيلم أصل التاريخ مع الفنانين خالد الصاوي وهالة فاخر وكريم عفيفي وعلاء مرسي.


ads
ads