الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها بوستر أحمد مكي ونجوم عيد الحب

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 11:49 م
احمد مكي الكبير اوي
احمد مكي الكبير اوي 8

شهد اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: أول تعليق من طارق صبري بعد انفصاله عن شيري عادل، أحمد مكي يتصدر التريند بعد طرح بوستر مسلسل الكبير أوي 8، هاني شاكر يكشف عن مفاجأة مثيرة في طقوسه مع عيد الحب 2024، هيفاء وهبي في إطلالة مثيرة احتفالا بعيد الحب، زوجة وائل جسار تشاركه غناء «كل وعد».

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

أول تعليق من طارق صبري بعد انفصاله عن شيري عادل

علق الفنان طارق صبري على إعلان زوجته شيري عادل خبر طلاقهما، مؤكدا صحة الخبر، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مؤكدا على دوام الاحترام المتبادل بينهما.

كتب طارق صبري على حسابه الرسمي بموقع انستجرام: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين شيري مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لنا احنا الاثنين".

وكانت شيري عادل قد أعلنت خبر طلاقها من طارق صبري خلال الساعات الماضية من خلال منشور عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على إنستجرام: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

 

أحمد مكي يتصدر التريند بعد طرح بوستر مسلسل الكبير أوي 8

تصدر الفنانة أحمد مكي تريند جوجل خلال الساعات الماضية بعدما طرحت منصة وات شات البوستر الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، ويشهد عدد من الشخصيات الجدد، ومجموعة من الفنانين وأبرزهم أمينة خليل وشيماء سيف، بالإضافة إلى أنباء حمل مربوحة.

في وقت سابق، طرحت منصة واتش ات البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8، بطولة الفنان أحمد مكي، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، بالاشتراك مع عدد من نجوم العمل منهم: محمد سلام وبيومي فؤاد، شيماء سيف، وغيرهم من النجوم.

 وظهر خلال الفيديو أحمد مكي في شخصية حزلقوم، وهو يقوم بالسطو على أحد الأماكن، بالإضافة إلى بيومي فؤاد في دور الطبيب وهو يعلن حمل رحمة أحمد في دور مربوحة، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة شيماء سيف.

 

هاني شاكر يكشف عن مفاجأة مثيرة في طقوسه مع عيد الحب 2024 

كشف الفنان هاني شاكر عبر تصريحات صحفية على هامش حفله الجماهيري الذي أحياه في لبنان بمناسبة عيد الحب بعض الطقوس التي يتبعها في عيد الحب مع زوجته نهلة توفيق.

وقال هاني شاكر أنه لا يتخيل أن يعيش بدون حب وأن الحب جزء أساسي من حياته كما أن عيد الحب يوم مميز بالنسبة له ويحرص من خلاله عن التعبير لزوجته عن مدى حبه لها من خلال تقديم الهدايا والورود الحمراء وإضاءة الشموع وتأدية الأغنية التي تحبها هو إنتي لسه بتسألي.

كما تذكر هاني شاكر لقاءه الأول بزوجته وقال أنها لفتت انتباهه من اللحظة الأولى بجمالها وعفويتها وطيبتها كما أنهما يتمتعان بنفس الكاريزما والشخصية.

 

هيفاء وهبي في إطلالة مثيرة احتفالا بعيد الحب

 أطلت الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة من صنع دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند جابانا احتفالاً بعيد الحب وشاركت متابعيها بمجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 وظهرت هيفاء وهبي بفستان قصير مزين بالورود، واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة مع مكياج سموكي كعادتها، وأكملت الإطلالة بملون أسود وحذاء عالي باللون النبيتي.

 ونالت إطلالة الفنانة هيفاء وهبي على إعجاب واهتمام الجمهور وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب والغزل معربين عن جمالها وأناقتها ومتمنين لها حياة سعيدة.

 

زوجة وائل جسار تشاركه غناء «كل وعد»

طرح الفنان وائل جسار أحدث أغانيه "كل وعد" بمناسبة عيد الحب ، وشاركته زوجته الكليب، وكان ذلك على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقد عمت أجواء الحب والرومانسية بين الزوجين خلال الكليب.

حرص الفنان وائل جسار على إهداء زوجته بمناسبة عيد الحب بأغنية "كل وعد"، وشاركته زوجته الكليب الذي تم طرحه على قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..



ads