الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها خناقة محمد رمضان

الجمعة 16/فبراير/2024 - 12:17 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

شهد اليوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لجمهور منى زكي وأم كلثوم، ميس حمدان: ياريت نتجوز شوية ونطلق شوية والعقد يكون متجدد، معركة مثيرة بين محمد رمضان ومتابع بسبب أغنية عربي، تامر حسني يوجه هذه الرسالة إلى تركي آل الشيخ، ابن محمد الحلو يكشف تفاصيل المشاجرة مع المايسترو هشام جبر.
وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.
 
 

تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لجمهور منى زكي وأم كلثوم

أعلن المستشار تركي آل شيخ خلال مؤتمر صحفى كبير أقامه بفندق الفورسيزون في القاهرة عن تجسيد الفنانة منى زكي للسيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

كما كشف آل شيخ بعض الاستعدادات لتحضير مجموعة من الأفلام المصرية التي من المقرر البدأ فيها خلال الأيام المقبلة من بينهم فيلم يجمع الفنانة نانسي عجرم بالفنان الكبير كريم عبد العزيز يحمل عنوان شغل كايرو، إضافة إلى فيلم الفيل الأزرق 3 وفيلم كوتة من تأليف محمد دياب.

 

ميس حمدان: ياريت نتجوز شوية ونطلق شوية والعقد يكون متجدد

أثارت الفنانة ميس حمدان الجدل خلال الساعات الماضية بحديثها عن الزواج، ورفضها لفكرة أن تكون متزوجة أو سينجل، واقترحت أن يكون الزواج لمدة معينة ومؤقت ولا يكون زواج دائم.

قالت ميس حمدان خلال برنامج يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي: " أنا مش مع فكرة أن أكون سينجل أو متزوجة، يا ريت نتجوز شوية ونطلّق شوية نعمل عقد متجدّد كل ثلاث سنين ولكن برضا الطرفين لو حابين يكملوا يكملوا".

 

معركة مثيرة بين محمد رمضان ومتابع بسبب أغنية عربي

رد الفنان محمد رمضان على تعليق أحد المتابعين الإسرائيليين، على أغنيته عربي، والتي طرحها محمد رمضان مؤخرا، مؤكدا أن فلسطين حرة. مما دفعه إلى مسح تعليقه على الفور.

 تعمد الفنان محمد رمضان إحراج متابع إسرائيلي قام بالتعليق على كليب عربي على قناته الرسمية بموقع يوتيوب قال فيه: أنا لست كما يقولون، ولكن تحيا إسرائيل، ليرد عليه الفنان ويضعه في موقف محرج، إذ قال: لقد قدمت تعليقك في الأعلى لأنني أريد أن أخبرك أن فلسطين حرة.

 

تامر حسني يوجه هذه الرسالة إلى تركي آل الشيخ

وجه الفنان تامر حسني رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، بعد إشادته بفيلم "بحبك" والذي قام بإخرجه، ويأتي هذا بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها تامر حسني بعد قايمه بالإخراج، مشيرا إلى أن يستطيع الإحتفال بنجاح فيلمه.

أعاد تامر حسني نشر مقطع فيديو لتركي آل الشيخ، وهو يتحدث عن نجاح فيلم "بحبك" وتحقيقه أيرادات حوالي مليار جنيه.


ابن محمد الحلو يكشف تفاصيل المشاجرة مع المايسترو هشام جبر

شارك ابن محمد الحلو فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ذكر من خلاله تفاصيل المشادة الكلامية التي دارت بينه وبين المايسترو هشام جبر، مؤكدا انه لم يكن هناك تجاوز بالألفاظ، وكان ذلك أثناء تواجدهم لأداء البروفة للمشاركة في حفل على الحجار.
 وقال حمادة الحلو خلال الفيديو: " إن محمد الحلو حينما توجه لأداء بروفة الحفل، وقرأ النوتة الموسيقية التي أعدها المايسترو هشام جبر، وجد بها خطأ فني لا يتناسب مع طبقة الصوت التي يفترض أن يؤديها «الحلو» في أغنية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، فتفاجئ بأن «جبر» يجادله بأن الطبقة صحيحة، فأجابه «الحلو» بدعابه قائلا: "انت شكلك ما تعرفنيش"؛ ليعبر عن علمه بالفنيات الموسيقية لدراسته بمعهد الموسيقى العربية.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..



ads