الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها لوك سمية الخشاب ودموع شاكيرا

السبت 17/فبراير/2024 - 01:34 ص
سمية الخشاب
سمية الخشاب

شهد اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: جنات تطرح أغنية جنبك ومعاك والجمهور: «أيقظتي الأوجاع»، ليدي جاجا وخواكين فينيكس يثيران الجدل بصورة زفاف joker 2، هند صبري تكشف سبب غيابها عن رمضان 2024، مؤلف مسلسل ب100 راجل يعلق على لوك سمية الخشاب، شاكيرا تعلن موعد إصدار ألبومها الجديد وتكتب الكلمات بدموعها.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.
 

جنات تطرح أغنية جنبك ومعاك والجمهور: «أيقظتي الأوجاع»

تصدرت المطربة المغربية المصرية جنات تريند منصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب» من خلال أغنية «جبنك ومعاك» وطرحت جنات أيضا الأغنية عبر منصة الاستماع الشهيرة «ساوند كلاود» العالمية، وتأتي أغنية المطربة المغربية المصرية للاحتفال بعيد الحب، ولكن الأغنية ليست موجهة للعشاق بل موجهة للأب، وانهالت التعليقات المؤثرة على الأغنية للإشادة بها.  

 وقد طرحت المغنية المغربية المصرية جنات أغنية «جبنك ومعاك» الجديدة للاحتفال بعيد الحب 2024، عبر منصات الاستماع مثل «يوتيوب» و «ساوند كلاود»، وهى أغنية من ألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقي يوسف حسين، وكتبها خالد البشبيشي.  

وتحمل الأغنية طابع رومانسي، ورغم أنها للاحتفال بعيد الحب، ولكن قصتها تحمل معنى مختلف، حيث تدور قصة الأغنية الرومانسية حول حب الابنة لوالدها، باعتباره فتى أحلامها وحبها الأول.



ليدي جاجا وخواكين فينيكس يثيران الجدل بصورة زفاف joker 2


شارك صناع الجزء الثاني من الفيلم الموسيقي المثير للجدل Joker Folie a Deux "جوكر" الجزء الثاني، صورًا جديدة للممثلين الأبطال في فيلم Joker خواكين فينيكس وليدي جاجا من الفيلم. وذلك عبر حساب موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الرسمي لشركة الإنتاج الخاصة بالفيلم وهي شركة DC للكتب المصورة.  

 ونشر الحساب الرسمي عبر منصة "إنستجرام" لجهة إنتاج الجزء الثاني من الفيلم المثير للجدل Joker  شركة DC للكتب المصورة مجموعة من الصور الخاصة بكواليس تصوير الفيلم، وعلقت الشركة على سلسلة الصور: "الشعور بالحب #JokerFolieADeux 10.4.24".
 

هند صبري تكشف سبب غيابها عن رمضان 2024

كشفت الفنانة هند صبري سبب تغيبها عن المشاركة في رمضان 2024، مشيرة إلى أنها لم تشارك في دراما رمضان منذ آخر عمل لها في 2021، وهو "هجمة مرتدة "، بالاشتراك مع أحمد عز.

وذكرت هند صبري في تصريحات صحفية سبب تغيبها عن المشاركة في الدراما الرمضانية القادمة حيث قالت: " لم أشارك في موسم رمضان من وقت مسلسل "هجمة مرتدة" في 2021، المشكلة كل اللي اشتغل في رمضان وقت كورونا 2020 تعب جدا أنا فاكرة مسلسل "هجمة مرتدة" كنا مصورين النص وبعدها توقفنا عشان كورونا فنسيت الدور والدنيا اتغيرت وبعدها رجعت عشان أكمل لرمضان اللي بعده حصلي "تروما" الضغط لمسلسل رمضان مش زي أي حاجة تانية".
 

مؤلف مسلسل ب100 راجل يعلق على لوك سمية الخشاب

علق مؤلف مسلسل ب 100 راجل بطولة الفنانة سمية الخشاب، والمقرر عرضه في رمضان 2024، على اللوك الذي ظهرت به سمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال إنه فوتوشوب وليس حقيقيا، مؤكدا أنها ستكون مفاجئة في ذلك المسلسل .

 وقال مؤلف مسلسل "ب 100 راجل" خلال تسجيل عرضه موقع اي تي بالعربي: " إن الصور المنتشرة حول شخصية النجمة سمية الخشاب في مسلسل «بـ100 راجل» غير حقيقية، مشيرًا إلى أن هذا «اللوك» غير الذي ستظهر به في العمل".

 

شاكيرا تعلن موعد إصدار ألبومها الجديد وتكتب الكلمات بدموعها

أعلنت المغنية الكولومبية اللبنانية شاكيرا عن موعد إصدار ألبومها الأول منذ غياب 7 سنوات Las Mujeres Ya No Lloran "دموعي تحولت إلى ألماس"، ومن المقرر إصدار الألبوم الجديد والمستوحى من زواج شاكيرا السابق وخيانة اللاعب الاسباني السابق جيرارد بيكيه لها، حيث أطلقت على الألبوم عنوان "النساء لا يبكين بعد الآن"، في يوم 22 مارس المقبل.

 وأعلنت المغنية الكولومبية اللبنانية شاكيرا، البالغة من العمر 47 عاما، عن إصدار ألبومها الثاني عشر، Las Mujeres Ya No Lloran (النساء لا تبكي بعد الآن)، في 22 مارس. وسيكون هذا أول إصدار لألبومها منذ غياب سبع سنوات عن الساحة الفنية.
وبحسب بيان صحفي، فإن الألبوم هو شهادة على "مرونة شاكيرا وقوتها وقدرة الموسيقى على تحويل حتى التجارب الأكثر صعوبة إلى لحظات ثمينة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..




 

ads