السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيندايا تخطف الأنظار بإطلالة «المرأة الحديدية» في عرض Dune 2 (صور)

السبت 17/فبراير/2024 - 10:21 م
زيندايا 2024
زيندايا 2024

حرص المصمم لو روتش على ارتداء رداءً رماديًا داكنًا، ووجه ملهمته، بطلة فيلم 2 Dune زيندايا الشهيرة، على السجادة الرملية في العرض الأول لفيلم Dune 2 في لندن يوم 15 فبراير. 
وبينما كان الثنائي مصممًا بشدة على نجاح الحملة الترويجية للفيلم، صدمت البذلة المدرعة الآلية، وهي عبارة عن إطلالة من أزياء تييري موجلر من عام 1995، وقلادة بولجاري التي ارتدتها زيندايا، الضيوف في ليستر سكوير، بطريقة جيدة جدًا. 



إطلالة زيندايا في عرض Dune 2 

وعلى الرغم من صلابة البذلة، إلا أن النجمة زيندايا، البالغة من العمر 27 عامًا، تألقت بشكل لافت، وهي تقف وتتحرك بسهولة في العرض الأول لفيلمها الجديد Dune 2. 

بينما كانت البدلة هي النجمة التي جذبت الأنظار بشكل كبير في عرض أزياء موجلر الذي أقيم للأزياء الراقية لخريف وشتاء 1995، وهو عرض رائع مدته ساعة حيث أمطرت قصاصات الورق على الجمهور بينما كان الراقصون يرقصون مع الضيوف.



لو روتش والانتقادات بسبب زيندايا
 

ومن جهة أخرى، واجه مصمم الأزياء لو روتش العديد من الانتقادات العام الماضي بسبب رفضه الجلوس خلف زيندايا في عرض لويس فويتون لخريف وشتاء 2023 في أسبوع الموضة في باريس. وبعد فترة وجيزة، تقاعد من عمله كمصمم أزياء، قبل أن يتراجع عن تلك الفكرة.

حيث قال روتش: "لست مضطرًا إلى تصميم أزياء زيندايا لأكون جزءًا من فريقها، أليس كذلك؟ لذلك ربما إذا اخترت، كما تعلمون، ألا أكون مصمم الأزياء الخاص بها، فلا يزال بإمكاني أن أكون منسق ملابسها". 

ثم أضاف: "لا يزال بإمكاني، كما تعلمون، إدارة تصميم أزياء زيندايا أو أيًا كان ما أختار القيام به. لم أتخذ قرارا. فنحن لدينا بالفعل قرابة. كما تعلمون، لقد نشأنا معًا". 






اقرأ أيضا.. 

ads