الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها حذف أغنية حسام حبيب لهذا السبب

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:41 م
حسام حبيب
حسام حبيب

شهد اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: وتيوب يحذف أغنية كدابة لحسام حبيب «بسبب السرقة»، تامر حسني يكشف سبب تأجيل أغنية يا نهار أبيض، برومو مسلسل خالد نور وولده نور خالد يكشف عن مفاجأة، محمد حماقي يكشف كواليس صورة ابنته مع ميسي ورونالدو، محمد رمضان بعد إخلاء سبيله: معجب سابلي تليفونه أكلمه عليه.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.


يوتيوب يحذف أغنية كدابة لحسام حبيب «بسبب السرقة»

فوجئ الفنان حسام حبيب بحذف أغنيته "كدابة" من على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويأتي ذلك بعد اتهامه بسرقة لحنها من إحدى الأغنيات الأخرى للملحن محمد شفيق والتي تحمل اسم “بياعة".

 وأغنية "كدابة" من كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع أمين نبيل، وتأتي الأغنية ضمن ألبوم حسام حبيب الجديد.

 وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا".

 

تامر حسني يكشف سبب تأجيل أغنية يا نهار أبيض


كشف الفنان تامر حسني سبب تأجيل أغنيته "يا نهار ابيض"، من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، ويأتي هذا بعد السؤال المتكرر من قبل متابعيه عن سبب التأجيل.

 كتب تامر حسني منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك كشف من خلاله عن سبب تأجيله لأغنية "يا نهار أبيض، وقال: "يا شباب يا جميل ، لفت نظري سؤالكم المتكرر عن اغنية يانهار ابيض)الحقيقه ان اغنية يانهار ابيض محتاجه توقيت افضل يوسع لها علشان تنتشر صح ، فتم تحويلها لاغنيات الصيف علشان خلاص شهر رمضان الكريم داخل كل سنة وانتوا طيبين.

 

برومو مسلسل خالد نور وولده نور خالد يكشف عن مفاجأة

طرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لمسلسل خالد نور وولده نور خالد، على حسسابها الرسمي بموقع فيس بوك، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وشيكو وعدد كبير من النجوم.

 وظهر في البرومو الرسمي الذي طرحته منصة شاهد لمسلسل "خالد نور وولده نور خالد" شيكو وكريم محمود عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم، وتبين من الأحداث أن شيكو هو ابن كريم محمود عبد العزيز.

 

محمد حماقي يكشف كواليس صورة ابنته مع ميسي ورونالدو

كشف الفنان محمد حماقي كواليس الصورة التي التقطتها ابنته برفقة لاعبي الكرة كريستيانو ورونالدو، والتي تصدرت مواقع وصفحت التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن ميسي هو طلبها لكي تتصور معه.

 قال محمد حماقي خلال تصريحات تليفزيونية: "الحقيقة إن ميسي نده لها، كان خارج من غرفة تبديل الملابس وفي طريقه إلى الملعب، وكان معنا صديق نده له، ونظر لنا، فقلت له إن ابنتي عايزة تتصور معاك، فنظر لها وابتسم وطلب منها المجيء له، وفتح لها باب الدخول".

 

محمد رمضان بعد إخلاء سبيله: معجب سابلي تليفونه أكلمه عليه

شارك الفنان محمد رمضان فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  وسط جمهوره، بعد إخلاء سبيله من قضية التشهير بأحد البنوك، وظهر محمد رمضان محاطا بجمهوره وهو داخل سيارته.

 ظهر محمد رمضان في فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، محاطا بجمهوره ومحبيه، وكان ذلك بعد خروجه من المحكمة وإخلاء سبيله، وعلق على الفيديو قائلا: "أذكى معجب في مصر.. سابلي تليفونه علشان يعرف يكلمني عليه".

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



 

ads