الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدرية طلبة عن ياسمين عبد العزيز: تستاهل تتشال على الراس (فيديو)

الجمعة 23/فبراير/2024 - 07:06 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة تفاصيل مشاركتها للفنانة ياسمين عبد العزيز في العديد من الأعمال، مشيرة إلى أنها تتحلى بالثقة بالنفس، وتعمل على رفعة الممثل الذي يقف أمامها.


بدرية طلبة: ياسمين عبد العزيز واثقة من نفسها

وقالت في لقاءها مع برنامج مساء الإمارات: «فيه نجمة ممكن تبقى فيديت وتخاف مني فدي بتخليني أدلق الكلام وأقول يارب استر وامشي".

وأضافت: "ياسمين عبدالعزيز بتخدم عليا في الشغل، تفرش لي وأنا أرمي، وبتعمل ده مع الناس اللي بتحبهم وبتتفاءل بهم مثل أنا وإيمان السيد وحسن عبدالفتاح".


وتابعت: "ياسمين بتجيب الناس اللي بيعملوا الحاجة الكويسة يقفوا قدامها عشان هي واثقة من نفسها، وكمان هي حد مش يتحب بس ده أنا أحطها فوق دماغي".

في وقت سابق، كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تعرضها لحادث سير أدى إلى حدوث كسر في ذراعها اليمني، مؤكدة أن هذا لم يعطل عملها أثناء تواجدها بالرياض، وأنها تحملت الألم حتى انتهت من تصوير أعمالها، مؤكده أن ما ساعدها على ذلك هو الدعم الذي تلقته من أصدقائها.



بدربة طلبة لـ بوسي: مش كل شوية هتخانق علشانك

علقت بدرية طلبة على الصور التي نشرتها بوسي على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وقالت: " لا ما أنا مش كل شوية هتخانق علشانك يا قمر.. الحاقدين يعلقو وأنا أعلقهم.. ربنا يحفظك منين ما تكوني ويبعد عنك ولاد ال….. هم عارفين نفسهم".


بينما جاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "تحفة يا بوسي ما قولتلك قبل كدة الفساتين القصيرة واللبس القصير يليق عليكي أكتر"، "أجمل بسبس" ، "أحلى بوسي  في الدنيا" ، "قمر" ، "إيه الحلاوة دي" ، "جميلة" ، "شياكة".

اقرأ أيضا..

بدرية طلبة تكشف سر عرض المليون جنيه من القناة الإسرائيلية



ads