الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضات الأزياء العرب يتألقن مع أزياء ميسوني في أسبوع الموضة بميلانو (صور)

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 11:46 م
عارضات الأزياء العرب
عارضات الأزياء العرب في أسبوع الموضة في ميلانو 2024

لفتت العارضة ذات الأصول السعودية أميرة الزهير، إلى جانب العارضة البريطانية المغربية نورا عتال والعارضة المغربية الإيطالية مليكة المصلوحي، الأنظار في عرض ميسوني في أسبوع الموضة في ميلانو قبل التوجه إلى أسبوع الموضة في باريس، وتميزت إطلالات علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة بوفرة من التصاميم المطبوعة.






إطلالات العرب في أسبوع الموضة في ميلانو

وتألقت عارضات الأزياء العرب ومنهم أميرة الزهير، مليكة المصلوحي، ونورا عتال، في أسبوع الموضة في ميلانو. وظهرت العارضات على مدرج دار العلامة التجارية الإيطالية ميسوني.

وتميزت إطلالات الدار الإيطالية بمجموعة من التصاميم المطبوعة ذات الخطوط في اتجاهات مختلفة، وفساتين منسدلة إلى خطوط تزين السترات الشتوية، كما قدمت المجموعة مجموعة متنوعة من الأنماط. 



إطلالة أميرة الزهير في أسبوع الموضة في ميلانو

وفي سياق متصل، تألقت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير، المولودة في باريس لأم فرنسية وأب سعودي، بفستان باللون الأسود والأبيض والرمادي على مدرج دار الأزياء الإيطالية ميسوني في أسبوع الموضة في ميلانو.

بينما يتألف زيها من لباس ضيق مخطط بشكل عمودي وسروال قصير مخطط قطريًا وغطاء مطبوع. فيما تم دمج الجوارب في حذائها، مما أضاف لمسة فريدة إلى إطلالتها. ولإكمال تألقها، قامت بتزيين غطاء للرأس يحاكي السراويل الضيقة ومزينًا بظلال من اللونين البني والأبيض. 

كما ظهرت العارضة السعودية أميرة الزهير، بالإضافة إلى ظهورها على الممشى الخاص بدار ميسوني في أسبوع الموضة في ميلانو، في حملات للعديد من العلامات التجارية البارزة بما في ذلك برادا وشانيل وكارولينا هيريرا.




نورا عتال في أسبوع الموضة في ميلانو

 وفي الوقت نفسه، تألقت عارضة الأزياء المغربية الإيطالية مليكة المصلوحي، في أسبوع الموضة في ميلانو، بفستان باللونين الأبيض والأسود، ويتميز بكاب قصير وفتحة تصل إلى الفخذ، أرفقته بأناقة مع نفس الجوارب المخططة بشكل عمودي التي ارتدتها قبلها أميرة الزهير.

كما ظهرت عارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عتال بإطلالة أنيقة باللونين الأبيض والأسود، حيث ارتدت سروالاً مفصلاً مع معطف قصير من الفرو، على ممشى دار أزياء ميسوني في أسبوع الموضة في ميلانو. 

ads