الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف أتجنب التفكير في شخص بعيد عني؟

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 02:31 م
التفكير الزائد في
التفكير الزائد في شخص بعيد عني

يحدث للفتاة في كثير من الأحيان أن تبتعد عن حبيب أو خطيب ولا يمكن الرجوع إليه مرة أخرى، وتتساءل: "كيف أتوقف عن التفكير الزائد في شخص بعيد عني؟"، وكيف يمكنها التوقف عن أحلام اليقظة بشأنه أو بشأن حبيب سابق لا يبدو أنه يتوقف عن مطاردتها، فقد يكون الأمر محبطًا عندما لا تتمكن الفتاة من إبعاد شخص ما عن تفكيرها، وفيما يلي طرق من رائدات السوشيال ميديا لإبعاد تفكير الفتاة عن شخص معين، واستعادة بعض السلام والحب في حياتها.




كيفية التوقف عن التفكير في شخص معين

نتساءل نحن الفتيات كثيرا ونروي لأنفسنا قصصًا مفادها أن شيئًا ما فينا يمنعنا من تلقي الحب، ما يترتب عليه سؤال كيف التوقف عن التفكير الزائد في شخص بعيد، وفي هذا الشأن تستعرض «هير نيوز» طرق من فتيات السوشيال ميديا للتغلب عن هذا الأمر.

حيث تنصح نسرين عاطف: "أشغلي نفسك في فيلم، أقري كتاب لو ليكي في القراية، أسمعي أغاني، حطي مونيكير، اعملي ماسك، أي حاجه غير انك تكلميه". 

بينما قالت شمس نصر أن الكلام أو محاولة التقرب خطأ تماما: "حاولي تنسي بأي حاجه اشغلي نفسك بس متكلميهوش وانتي ب الاحساس ده هتصحي الصبح تقولي اي اللي عملته ده". 


نصائح للتغلب على شعور محاولة التقرب لشخص بعيد 

وفي سياق متصل، كثرت النصائح حول كيفية التغلب عن كثرة التفكير في شخص بعيد ومحاولة التغلب عن الشعور بالفقد والحب لشخص أصبح ليس في المتناول. 

وتعد أبرز تلك النصائح هي الابتعاد عن حسابات التواصل الاجتماعي بالشخص الذي نريد التواصل معه أو نفتقده، حيث تقول فاطمة محمد: "بندعى للشخص لما يوحشنا، إن ربنا يصلح حاله، إنما بعيد عننا خالص، ومش بنكلم حد". 

كما كان للمتابعة تقى إسماعيل رأى مخالف تماما، تحث فيه على ضرورة الكلام، حتى الاحساس بالراحة والسلام، وكتبت: "كلميه متخليش شئ في نفسك واعملي الشئ ده وشوفي نتيجته وبس". 




ads
ads