الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أخبار فنية لا تفوتك أهمها أسرار حلمي بكر قبل وفاته

الجمعة 01/مارس/2024 - 11:56 م
حلمي بكر 2024
حلمي بكر 2024

شهد اليوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: أسرار آخر ظهور لحلمي بكر قبل وفاته: «موصلتش للحالة السيئة دي»، أمل حجازي في مرمى النيران بعد خلعها للحجاب،  شيرين رضا عن «وبينا معاد»: أنا مش مجنونة، حورية فرغلي تكشف عن مفاجأة في فيلمها الجديد مع إلهام شاهين.

 وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

أسرار آخر ظهور لحلمي بكر قبل وفاته: «موصلتش للحالة السيئة دي»


رحل عن عالمنا الموسيقار الكبير حلمي بكر، اليوم الجمعة، الموافق الأول من مارس 2024، بعد معاناة كبيرة مع المرض، بدأت في عام 2023، وانتهت بوفاته، بعد أن عاني الأمرين من رحلة المرض إلى كثرة الشائعات المتداولة عنه، والأزمات النفسية التي تعرض لها وخلافات زواجه الأخير، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» الرسالة الأخيرة من الموسيقار حلمي بكر.  

 وقد كشف الموسيقار حلمي بكر العديد من الأسرار في أيامه الأخيرة، وخاصة بعد كثرة الشائعات حول خلافاته العائلية وقصة تعذيبه واختطافه من قبل زوجته سماح القرشي، وإقامته في منزلها بالشرقية.  

حيث حل الموسيقار الكبير حلمي بكر ضيفا ببرنامج "تفاصيل"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، وكشف عن تطورات حالته الصحية الأخيرة، ووجه رسالة عاطفية إلى الجمهور، قائلا: "حالتي الصحية تمنعنى من التعليق، وعارف حالة الحب الكبيرة عندكم، بس مكنتش أعرف أنها بالشكل الكبير ده".


 

أمل حجازي في مرمى النيران بعد خلعها للحجاب

فوجئ الوسط الفني بظهور المغنية اللبنانية أمل حجازي بدون حجابها، في آخر ظهور لها، وظهرت تؤدي مقطع من أغنية خاصة بها، وانتشر فيديو أمل حجازي بشكل واسع عبر تطبيق الفيديوهات الشهيرة "تيك توك"، وكذلك على موقع انستجرام، ما عرضها إلى هجوم حاد وسخرية من الجمهور، والذي وصفها أنها "لا تحترم الحجاب".

 وقد أثارت المغنية اللبنانية أمل حجازي الجدل عبر تطبيق الفيديوهات الشهيرة "تيك توك" بفيديو، ظهرت فيه بموضة ملابس شبابية بدون حجابها، والذي كانت قد ارتدته منذ عام 2017.

فيما عرض الفيديو المغنية أمل حجازي إلى موجة من الانتقادات والسخرية من الجمهور، كما أثارت حجازي موجة من التساؤلات والتعليقات حول الأسباب الحقيقية لتخليها عن حجابها، حيث كتبت إحدى رواد منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، قائلة: "ليش !! كنت استحي من تشغيل أغانيها حتى لا تصاب بالذنب أكثر".


 

شيرين رضا عن «وبينا معاد»: أنا مش مجنونة

حلت الممثلة شيرين رضا ضيفة في برنامج "معكم"، والذي يعرض على فضائية "أون"، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وكشفت شيرين رضا عن إصابتها في موقع تصوير الجزء الثاني من مسلسلها "وبينا ميعاد" الذي يتم تصويره حاليا، وأثناء عرضه على شاشة التلفزيون في الوقت الحالي، كما أوضحت مدى الاختلاف بين شخصيتها في المسلسل وفي الحقيقة.  

وقد كشفت الممثلة شيرين رضا تفاصيل الاختلاف بين شخصيتها الحقيقية وشخصيتها في مسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، والذي يعرض حاليا.

 

حورية فرغلي تكشف عن مفاجأة في فيلمها الجديد مع إلهام شاهين

حلت الممثلة حورية فرغلي ضيفة في البرنامج الاذاعي "أسرار النجوم"، المذاع عبر إذاعة "نجوم إف أم"، والذي تقدمه الإعلامية إنجي علي وكشفت أسرار عن حياتها الشخصية، بالإضافة إلى حياتها الفنية، ودوامة الاكتئاب التي تعرضت لها، بسبب التنمر عليها من قبل زملاء من الوسط الفني والجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما كشفت عن عودتها إلى محبيها في القريب العاجل.  

وكشفت الممثلة حورية فرغلي عن عودتها إلى التمثيل مرة أخرى، حيث تستعد إلى تقديم عمل فني للأطفال على خشبة المسرح، يعرض في موسم عيد الفطر المقبل 2024.

حيث قالت فرغلي عبر إذاعة "نجوم إف أم": "لأن ربنا لم يعطيني أطفال، قررت العودة إلى التمثيل مرة أخرى، بعمل للأطفال على خشبة المسرح، حيث سأقدم مسرحية اللطيفة والجميلة روبانزل".

 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



 

ads