الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية لا تفوتك أهمها أسرار مثيرة لـ هند عبد الحليم

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 11:51 م
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

شهد اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: هند عبد الحليم تكشف سر إزالة شامتها، أول تعليق من حلمي بكر بعد شائعة تعذيبه: خيبتنا تقيلة، عائلة فادي إبراهيم تقرر هذا الإجراء بسبب وفاة والدته قبل دفن جثمانه، رانيا يوسف تكشف عن أول سيارة امتلكتها من 30 عاما، أول تعليق من ليلى زاهر على إخراج هشام جمال لحفل قادرون باختلاف.
 

 وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

هند عبد الحليم تكشف سر إزالة شامتها

 تصدرت الفنانة هند عبد الحليم تريند محرك البحث جوجل بعدما كشفت عن السبب وراء إزالتها الحسنة من وجهها عبر تصريحات صحفية لها، خاصة بعد تعرضها لهجوم كبير من الجهور ورواد صفحات التواصل الاجتماعي.

وأشارت الفنانة هند عبد الحليم أنها فضلت التغير لأن الحسنة تأخذ حيز كبير من العين لذلك فهي فضلت أن يكون هناك بعد التغيرات الطفيفة في وجهها.

 

أول تعليق من حلمي بكر بعد شائعة تعذيبه: خيبتنا تقيلة

علق الموسيقار حلمي بكر على ما تردد خلال الأيام الأخيرة من قبل نجله هشام، بشأن خطفه وتعذيبه من قبل زوجته سماح القرشي، واحتجازه في محافظة الشرقية، وذلك عبر اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد.

وقال حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد: "آلة الحب اللي عندكم معرفش شكلها إيه، يا أتكلم وأقول أي كلام فاضي وأتهاجم.. فأنا بسكت، أنا موصلتش كدا خالص، ولا وصلت إني أبقى تافه وأرد وسعيد جدا أن خيبتنا بقت تقيلة".

 

عائلة فادي إبراهيم تقرر هذا الإجراء بسبب وفاة والدته قبل دفن جثمانه

 رحلت اليوم والدة الفنان الراحل فادي إبراهيم نولا سعيد، بعد يومين فقط من وفاته، عن عمر يناهز 67 عاما بعد صراع مع المرض الذي أسفر على بتر قدمه بسبب مضاعفات مرض السكر، حيث جاء رحيل الأم قبل أن يواري جثمان ابنها الفنان الراحل الثرى غدا الخميس.

ونشرت الصحف والمواقع اللبنانية، أن أسرة الفنان فادي إبراهيم، تفكر في دفن جثمان والدته والتى توفت بعد يومين فقط من موته، معه في نفس اليوم، حيث جاء رحيل الأم قبل دفنه غدا الخميس.

 

رانيا يوسف تكشف عن أول سيارة امتلكتها من 30 عاما

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أول سيارة امتلكتها، وقامت بنشر صورها على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنها قامت بشرائها من مالها الخاص، ومازالت تعتز بها حتى الآن.

شاركت رانيا يوسف صور لها بجانب أول سيارة امتلكتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: "أول عربية أمتلكها في حياتي بفلوس شغلي وبقالها عندي أكتر من ثلاثين سنة مركونة عملتلها عملية تجميل وجددتها بحبها أوي، وش السعد عليا واسمها زقزوقة المرزوقة، ربنا يكفيني شرها".

 

أول تعليق من ليلى زاهر على إخراج هشام جمال لحفل قادرون باختلاف

حرصت الفنانة ليلى زاهر على دعم خطيبها الفنان هشام جمال، بعد قيامه بإخراج حفل قادرون باختلاف، والذي أقيم اليوم، في مركز المنارة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجموعة من الوزراء في نسخته الخامسة لدعم ومساندة الأبطال من ذوي الهمم.، وقيامه بتقديم العديد من الأعمال الغنائية داخل الحفل، وذلك من خلال صورة شاركتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، مشيرة إلى انه بذل مجهود كبير للاستعداد لهذه الحفلة.

 شاركت ليلى زاهر صورة من حفل قادرون باختلاف جمعت كل من خطيبها هشام جمال، و الفنان مدحت صالح، الفنان حسين الجسمي، وعلقت قائلة: "حفلة ممتعة جدًا، ومنظمة ومتميزة ما شاء الله كالعادة ومجهود الأولاد الجُمال الموهوبين باين أوي".

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



ads