الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تشكو من التنمر في اليوم العالمي للمرأة

السبت 09/مارس/2024 - 08:28 م
ميجان ماركل في اليوم
ميجان ماركل في اليوم العالمي للمرأة 2024

احتفلت ميجان ماركل هذا العام بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من خلال التحدث في مؤتمر SXSW في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، حيث تحدثت في جلسة بعنوان "كسر الحواجز وتشكيل الروايات: كيف تقود النساء داخل وخارج الشاشة"، وفيها ناقشت ميجان ماركل الآثار السلبية التي خلفتها وسائل التواصل الاجتماعي على النساء في اليوم العالمي للمرأة.



كيف احتفلت ميجان ماركل في اليوم العالمي للمرأة؟ 

وقد تحدثت ميجان ماركل في اليوم العالمي للمرأة، في مؤتمر أقيم على هامش تلك المناسبة، عن الآثار السلبية الناتجة عن كثرة استخدام النساء لوسائل التواصل الاجتماعي. كما ناقشت أيضا ميجان قضية التنمر عبر الإنترنت الذي تعرضت له من نساء أخريات.

حيث قالت ميجان ماركل: "لقد أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي حقًا مكانًا يتم فيه فحص النساء والفتيات، وتمييزهن، وتخويفهن، وللأسف أعلم أن هذا شيء مألوف لديكم جميعًا".

بينما أضافت دوقة ساسكس في مؤتمر اليوم العالمي للمرأة 2024: "وسائل التواصل الاجتماعي هي بيئة سامة، كما أعتقد أنه أمر مثير للاهتمام حقًا لأنني أستطيع التفكير فيه، وأحافظ على مسافة منه الآن فقط من أجل رفاهيتي، ولكن الجزء الأكبر من التنمر والإساءة التي كنت أعاني منها في وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الإنترنت كان عندما كنت حاملاً بآرتشي وليلي".




ميجان ماركل تهاجم يوتيوب في اليوم العالمي للمرأة

وفي سياق متصل، هاجمت دوقة ساسكس ميجان ماركل منصة تداول الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وذلك لأنها علمت أن مؤتمر اليوم العالمي للمرأة يتم بثه على الموقع، لكنها أشارت إلى مخاطر الموقع أيضًا. 

حيث صرحت ميجان: "في الوقت نفسه، إنها منصة بها قدر كبير من الكراهية والخطاب والحوافز للأشخاص لإنشاء صفحات يمكنهم من خلالها نشر تعليقات تحريضية للغاية ونظريات المؤامرة التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي هائل على شخصية شخص ما. وصحتهم العقلية، وعلى سلامتهم الجسدية”.


ads