الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية لا تفوتك أهمها أزمات نجوى فؤاد وفريدة سيف النصر الصحية

الجمعة 15/مارس/2024 - 11:41 م
نجوى فؤاد 2024
نجوى فؤاد 2024

شهد اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: نجوى فؤاد: صاحبتي خطفت زوجي وأجبروني أرقص في فرحهم، آخر تطورات الحالة الصحية لفريدة سيف النصر بعد تعرضها لأزمة صحية، علي البليهي يكشف سر خلافه مع كريستيانو رونالدو في «رامز جاب من الآخر»، الكويتية حياة الفهد تثير قلق جمهورها: «حياتها في خطر»، شيرين رضا تفتح النار على فنانة شهيرة: «لمي نفسك واقعدي في بيتك».

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

نجوى فؤاد: صاحبتي خطفت زوجي وأجبروني أرقص في فرحهم


كشفت الفنانة نجوى عن معاناتها خلال الفترة الأخيرة وذلك في تصريحاتها مع الإعلامية سهير جودة أثناء زيارتها لها في منزلها للاطمئنان على حالتها الصحية بعد إصابتها بانزلاق الغضروف ورقودها على فراش المرض.  

وأشارت نجوى كرم أنها تخوض معركة شرسة من المرض وتدهور الوضع المادي لها، كما هاجمت النقابة بسبب عدم الاهتمام بها ولا إعطائها معاش استطيع من خلاله أن تعيش حياة كريمة تقديرا لها ولمسيرتها الفنية قائلة: "لما سألت النقابة عن المعاش قالولي إنه جنيه".

كما فتحت نجوى فؤاد قلبها للإعلامية سهير جودة وكشفت عن خيانة أقرب صديقاتها لها بخطف زوجها الذي أعلن إسلامه من أجلها، معلقة: مسمحاها، وكانت أقرب صاحبة ليا أول واحدة تفتح شنطتي بعد السفر، والصديقة الخاينة تتعوض، ورقصت في فرحهم كالحمام المذبوح لأنني لم أكن على علم بالعروسين.

 

آخر تطورات الحالة الصحية لفريدة سيف النصر بعد تعرضها لأزمة صحية


تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر لأزمة صحية خلال الساعات الماضية نقلت على إثرها الى المستشفى، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة أثارت فيها قلق جمهورها معلقة: "ادعولي والنبي".

وهو ما أثار التساؤلات حول الوضع الصحي للفنانة فريدة سيف النصر لتخرج من جديد وتطمئن جمهورها عبر تدوينة أخرى وكتبت: "غرفتي في المستشفى.. الحمد والشكر لله.. لا تقلقوا عمر الشقي بقي".

 

علي البليهي يكشف سر خلافه مع كريستيانو رونالدو في «رامز جاب من الآخر»

حل على البليهي لاعب نادي الهلال السعودي ولاعب النادي الأهلي فراس البريكان، ضيفين على الحلقة الخامسة من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يعرض على شاشة إن بي سي مصر في حلقة مليئة بالتحديات والمواقف المثيرة.

وخلال حلقة رامز جاب الآخر كشف اللاعب على البليهي كواليس خلافه مع نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو في إحدى المباريات مشيرا إلى أنه قال له إن ميسي أفضل منه وهو ما وتر الحديث بينهم واشعل الخلاف، ولفت البليهي ممازحاً أنه إذا قابل ميسي سيقول له أن رونالدو أفضل منه ليوقع بين الاثنين.

 

الكويتية حياة الفهد تثير قلق جمهورها: «حياتها في خطر»


أثارت الفنانة الكويتية حياة الفهد قلق متابعيها بعدما نشرت الدكتورة فوزية الدريع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي x تلمح من خلاله لتذبذب حالة الفنانة وتعرضها للخطر دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 وزادت التساؤلات من قبل المتابعين عن حالة الفنانة حياة الفهد وهل تتمتع بصحة جيدة أم هناك شيء يتم إخفاؤه عن جمهورها وما زاد من توتر الأجواء بشكل كبير هو تداول أحد الناشطين بأن الفنانة تتعرض لأزمة صحية خطيرة وكتب عبر حسابه على موقع X تدوينة جاءت كالتالي: "سيدة سادات الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد لاتنسونها في دعائكم وضعها في خطر حسب ماوصلني الله يشفيها ويرفع عنها يارب".

 

شيرين رضا تفتح النار على فنانة شهيرة: «لمي نفسك واقعدي في بيتك»


حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج العرافة الذي يعرض على شاشة النهار وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتحدثت الفنانة عن العديد من جوانب حياتها كما علقت على تصريحات الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي بعد مهاجمتها نور ابنة شيرين رضا.

 وردت شيرين رضا خلال حوارها على تصريح الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي التي هاجمت فيه ابنة عمرو دياب من خلال بوست لها عبر حسابها على إحدى منصات التواصل الاجتماعي وكتبت: "وإذا بليتم فاستتروا".. وذلك بعد إعلان نور خطبتها والكشف عن نيتها في الانتقال والإقامة في منزل خطيبها، وقالت شيرين رضا: "مريضة نفسيا والمفروض تلم نفسها وتقعد في بيتها، مش هي اتحجبت المفروض بقى تخليها في نفسها وفي ولادها وملهاش دعوة ببنتي".

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



ads