الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للفتيات.. أعرفي شخصية خطيبك قبل الزواج| فيديو

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 04:04 ص
هير نيوز

أكدت الدكتورة رانيا بديع مدرب تنمية بشرية أن هناك 9 أنواع للشخصية البشرية يجب على الفتاة التعرف عليها قبل الارتباط بأى شاب، وهذه الشخصيات لا تفرق من رجل لسيدة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا"، تقديم الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وغيمان عز الدين، المذاع على فضائية "cbc":" يجب على الفتاة فى البداية قبل الارتباط بشاب، أن تعرف طباعه، والشخصية المنظمة، والشخصية العملية التى تفقد التوزان فى حياته ويركز على العمل عن الأسرة، والشخصية المتقلبة، وهى الشخصية التى دائما تقول مفيش حد فاهمني".

وتابعت: "الشخصية الخامسة، وهى التى تعيش بمنطق ودائما يجلس فى مكتبه ويرفض الخروج، وهذه الشخصية تنتشر فى الوسط الطبي والعلمي، فهو دائما يرفض الحياة الاجتماعية، والشخصية السادسة وتمثل 50% من سكان الكرة الأرضية لأنهم يمسكون العصا من المنتصف ولكنها تكره المفاجأت وغير جريئ، والشخصية السابعة هى الشخصية المرحة والتى دائما يحبث عن السفر، والتنزة".



اقرأ أيضًا..

وأضافت: "الشخصية الثامنة وهي حامي الحمي أو الصخرة أو الذي يعتبر نفسه الكبير وأنه صاحب الرأى الأوحد، وعنيف ويعشق المواجه، ويحب القوة ويكره الضعف، والشخصية التاسعة وهي التى تكره المشاكل أو ما يقال عليه شخصية سلبية، أو الذى يقال عنه بركة فى البيت".

ads
ads