الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 27 مارس 2022.. ماذا يقول برجك اليوم؟

الأحد 27/مارس/2022 - 01:59 م
هير نيوز


ينتظر متابعو الأبراج نشرة حظك اليوم بلهفة في بداية كل يوم؛ لذا يقدم لكم «هير نيوز» أبرز توقعات الأبراج حسب تاريخ ميلادك مع حظك اليوم الأحد 27 مارس 2022.


- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


يمكن علاج مرض قديم من خلال العلاج المنزلي، من المرجح أن يجعلك مجرد توقع ما تفعله في العمل قلقًا وتنظر للخارج.  

توقع الكثير من الإثارة على جبهة الأسرة، الذهاب في جولة معهم لا يمكن استبعاده بالنسبة للبعض، سوف تكون قادرًا على شراء العقار الذي كنت تريده لفترة طويلة.  


- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 يعدك الوضع المالي السعيد بإبقائك في حالة مزاجية متفائلة، من المحتمل أن تختفي المشكلات التي تواجهها حاليًا في مجال العمل قريبًا. 
 
 تبدو العلاجات السحرية جيدة فقط في الإعلانات، من المرجح أن يتعافى شخص مريض في الأسرة بسرعة.  

اقرأ أيضًا..


- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


تتكون نصيحتك بشأن بعض المشاريع ذات قيمة كبيرة. ستستفيد من أخذ استراحة من روتين التمرين المعتاد يمكنك أن تكون متشددًا عندما يتعلق الأمر بإنفاق الأموال. 

 سيكون أفراد الأسرة داعمين في كل ما تفعله، من المرجح أن تؤدي الأخبار المشجعة على الصعيد الأكاديمي إلى تدفئة قلبك، من المحتمل أن تضيف إلى الأصول الخاصة بك.  

- برج السرطان


 مشروع جديد يعد بجلب أموال جيدة. من المحتمل أن يتم تقييم أدائك في مكان ما بين الأعلى، مشكلة قديمة تعاني منها قد تتفاقم بسبب إهمالك.
 
 من المرجح أن يحصل أولئك الذين ينفصلون عن العائلة على فرصة لزيارة منازلهم، من المرجح أن يسعدك لقاء شخص لم تقابله منذ سنوات!  

اقرأ أيضًا..


-برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 يمكن لرغبتك في صحة أفضل أن تجعلك تفكر في خطوط عملية. تتراكم الأرباح لأولئك الذين يعملون على أساس العمولة.  
 
سيساعدك العرض الممتاز في إنشاء مكانة خاصة بك على الصعيد الاحترافي، ومن المتوقع أن يكون هناك وقت مثير على الجبهة الاجتماعية مع أقربائك وأحبائك اليوم.  


- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 ستكون قادرًا على الحد من الإنفاق المهدر دون التأثير على جودة حياتك. لديك القدرة على كسب أكثر بكثير مما ترسمه في الوقت الحاضر.  
 
سيؤدي تغيير النظام الغذائي إلى زيادة نشاطك. قد يكون لديك بعض سوء النية تجاه الزوج أو أحد أفراد الأسرة فيما يتعلق بشيء لم يتم فعله. 
 

اقرأ أيضًا..


- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 تأتي فرصة استثمارية جيدة في طريقك ومن المحتمل أن تحقق أقصى استفادة منها. يمكن لقضية إدارة الرجل أن تضعك في مواجهة بعض المرؤوسين في العمل.  
 
سيجد أولئك الذين يقودون أنماط الحياة المستقرة قوة الإرادة للمشاركة في التدريبات المنتظمة. يمكنك الحصول على رضا هائل من خلال جعل الجبهة الداخلية جذابة من الناحية الجمالية. 


- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 يعد الركض أو المشي خطوة في الاتجاه الصحيح. تظل آمنًا ماليًا؛ لأن الاستثمارات السابقة تبقيك قويًا ماليًا. سيجد المحترفون زيادة واضحة في عدد العملاء مع انتشار سمعتهم. 
 
 ستنتقل الحياة الأسرية بسلاسة؛ حيث إنك عازم على أن تظل إيجابيًا في جميع الظروف، سيبقيك التحضير الجيد على استعداد جيد لمواجهة أي موقف على الصعيد الأكاديمي. 

- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 الرقص والقيام بأشياء ممتعة سيبقي البعض في صحة مثالية. من المحتمل أن تكسب ثروة في مهنتك أو عملك الحالي.  
 
قد لا تسير الأمور وفق الخطط الموضوعة على الصعيد المهني. قد يكون أحد أفراد الأسرة قادمًا في مد يد المساعدة ولكن قد يحتاج إلى التوجيه. 


اقرأ أيضًا..


اكتشفي خيانة زوجك من برجه


 

ads